منة شلبي تكشف: هذا هو الرجل الذي ابحث عنه وهذا ما فقدته بسبب الفن

القاهرة (لها) 22 فبراير 2019

أقام مهرجان أسوان لسينما المرأة في دورته الثالثة ندوة للنجمة منة شلبي ضمن فعاليات اليوم الأول، بحضور عدد كبير من ضيوف المهرجان، أمثال باسم سمرة ويسرا اللوزي وريم البارودى وأحمد وفيق وسناء يوسف والدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة لشؤون السينما ورئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، والمنتج محمد العدل، وعدد من النقاد منهم ناهد صلاح الدين وأحمد سعد الدين، بالإضافة إلى مدير مهرجان أسوان حسن أبو العلا، وعدد كبير من أهالي أسوان المهتمين بفعاليات المهرجان.

وقالت منة شلبي، إن الفن أخذ من حياتها العاطفية كفتاة، لأنها حرمت من أن تجد الشخص الذي يقدر اهتمامها الشديد بفنها، لكنه على العكس أضاف لحياتها العامة على حد قولها، مضيفة: "الفن خصم من حياتى العاطفية، عشان بدور على حد يحترم شغلي ويقدر قد إيه اهتمامي بعملي".

وعن طبيعة تحضيرها وتجسيدها لأدوارها قالت منة: "بدخل جوة روح الناس واهتمامات الناس، عشان أقدر أتقمص الشخصيات التي تعرض عليَّ، وأكون معبرة عنهم لأقصى درجة".

وعن عدم تواجدها فى موسم رمضان المقبل، قالت منة: "أنا ممثلة أقدم نصاً، لا ممثلة يجب أن تظهر في كل موسم، والدراما بشكل عام لا أحب أن أتواجد بها كل سنة، لأنني أبحث دائماً عن الدور الجيد".