مواليد 5 أبراج هم الأكثر جاذبية وتأثيراً هذا الأسبوع... هل أنت منهم؟

22 فبراير 2019

يتمتع بعض الأشخاص بالجاذبية. وهي لا ترتبط بالمظهر الخارجي فقط، بل بصفات تتسم بها شخصياتهم أيضاً. وقد تختلف هذه الجاذبية وتزداد أو تتراجع بين مرحلة وأخرى. فمن هم إذاً مواليد الأبراج الـ5 الأكثر حضوراً وتأثيراً وجاذبية هذا الأسبوع؟

الثور

يعتبر مولود الثور الأكثر جاذبية بين كل مواليد الأبراج الأخرى. فهو يتمتع بسحر خاص يظهر تحديداً في طريقة تحدثه إلى الآخرين. والسبب أنه يحسن اختيار الكلمات التي تدفعهم إلى الإصغاء إليه. ولهذا يمكنه إقناعهم بوجهة نظره بسهولة ومن دون بذل الكثير من الجهود.

العقرب

يأتي مولود العقرب في المرتبة الثانية في ما يتعلق بالجاذبية. فهو يتسم عادة بشكل خارجي لافت للأنظار. وهو يدرك تماماً نقاط قوته التي تؤثر على الأشخاص المحيطين به ولا يتردد في استغلالها من أجل إقناعهم بآرائه في القضايا المختلفة.

الحوت

يتسم مولود الحوت غالباً بالغموض الذي يشكل سرّ جاذبيته. فهو يخطط ويفكر ويفرح ويحزن بصمت. إلا أنه في المقابل يفجر طاقاته من خلال عمل أو إنجاز مفاجئ يجذب إليه كل الأنظار ويزيده سحراً وتألقاً.

الأسد

يتمتع مولود برج الأسد بالكثير من الجاذبية. إلا أنه لا يعرف أحياناً كيفية التعامل مع مختلف المواقف بطريقة صحيحة. ولهذا من الممكن أن يبدو متردداً أو غير قادر على أخذ بعض القرارات. إلا أن هذا لا يمنعه من التأثير في بعض الأحيان على الآخرين.

الدلو

يحبّ مولود برج الدلو إظهار جاذبيته وتميّزه وخصوصاً في المجال المهني. إلا أنه يشعر سريعاً بالظلم وعدم الإنصاف. فهو يحظى باهتمام الكثيرين أحياناً إلا أن ضعف ثقته بنفسه قد يحد من هذا الإعجاب في أحيان أخرى. ومع ذلك لا يتردد في القيام بالكثير من المحاولات من أجل إثبات حضوره.