تفاصيل زواج شكران مرتجى السري وطلاقها بعيداً عن الأضواء

23 فبراير 2019

كشفت الفنانة السورية شكران مرتجى في مقابلة تلفزيونية زواجها سراً في وقت سابق، من دون إيراد المزيد من التفاصيل.

وفي معلومات خاصة لـ"لها"، تزوجت مرتجى سراً من أحد النجوم السوريين في الوسط الفني، ثم وقع الطلاق قبل أسابيع قليلة، مع الحفاظ على علاقة متينة من الصداقة مع طليقها.

وأنتهت مرتجى في الأيام الماضية من تصوير دورها في بطولة مسلسل "سلاسل دهب"، من تأليف وسيناريو وحوار سيف رضا حامد، وإخراج إياد نحّاس، من إنتاج شركة "غولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني".


وتجسّد شخصية الداية "ام فوزي" التي تشكل أحد ادوات الشر في الحارةـ ولكنها تبطنها في سبيل تنفيذ المؤامرات.

وتشارك مرتجى في بطولة العمل الشامي إلى جانب الممثلين بسّام كوسا وكاريس بشار ديمة بياعة وجيني إسبر وعبد الهادي الصبّاغ و سحر فوزي وسامر اسماعيل ومها المصري وعلي كريم وصباح الجزائري وعلي سكّر ورهف الرحبي وزينة بارافي وأنس طيارة وريام كفارنة وطارق عبدو وسارة بركة وفاتن شاهين وطيف ابراهيم ورزان ابو رضوان وسواهم.

وتدور أحداث المسلسل في الحارات القديمة، في تحد يمكن وصفه بـ"الرجالي النسائي" ضمن النسيج الإجتماعي العام، بين صائغ محنّك في سوق الذهب، يتميز بمعرفة عميقة بنفسيات النساء وحسّه كـ"زير نساء"، وضحاياه السابقات واللاحقات اللواتي سيظهرن المرأة في قالب غير نمطي في هذا النوع من الأعمال، إذ يبرزن مكانة المرأة وتحكمها في قرارها، وإقدامها على التجارة مثلاً، من دون الإكتفاء بالركون الى داخل جدران منزلها.