عاجل - وفاة فنان مصري كبير بعد نفي شائعات عن موته

23 فبراير 2019

بعد أن انتشرت أخبار كثيرة تزعم بأن الفنان مصطفى الشامي توفي بعد دخوله في غيبوبة لأكثر من أسبوعين، ونفي زوجته الفنانة هبة بدر الخبر، يبدو أن الفاجعة أصبحت حقيقة، إذ أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وفاة الشامي منذ قليل، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 75 عاماً.

وقالت بدر: "الفنان القدير مصطفى الشامي في ذمة الله، آه على وجع قلبي لفراقك، الله يرحمك برحمته الواسعة، عندما مات أبي وأمي لم أشعر باليُتم لأنك عوضتني عنهم، لكن اليوم يحترق قلبي وينزف دمًا على فراقك وأشعر باليتم".

وكانت بدر قالت في نفيها قبل إعلان الوفاة: "زوجي الأستاذ الدكتور والفنان القدير مصطفى الشامي ما زال على قيد الحياة والحمد لله، أتمنى من الصحافي معدوم الضمير بدل ما ينزل خبر وفاته يدعو له بالشفاء.. أمثالك بيوجعوا قلوبنا على أعز ما نملك كفاية ألمنا لمرضه ارحمونا".

وأضافت: "أتمنى الدعاء من قلوبكم لزوجي الفنان القدير د.مصطفى الشامى بأن يشفيه الله "١٤ يوم بالعناية المركزة فى غيبوبة عميقة" يارب الشفاء من عندك".

يُذكر أن آخر أعمال الراحل، هي مسرحية بعنوان "باي واي فاي"، للمخرج حسام الدين صلا، عام 2018، كما شارك في مسلسل "واكلينها ولعة" في العام نفسه.