بالصور - تعلمي تنسيق ملابسك لتبدو اغلى على طريقة اسيل عمران

25 فبراير 2019


تنجح الفنانة أسيل عمران في لفت الأنظار بفضل إطلالتها "الكاجوال" البسيطة التي تختارها وتتألق بها في حياتها اليومية وفي اغلب المناسبات.

واختارت خلال مشاركتها في حفل "بولغاري" اطلالة بسيطة، ولكن تنسيقها بطريقة مميزة جعلها تبدو أغلى ثمناً، حيث ارتدت "جمبسوت" أنيقاً تميز بتصميمه على هيئة كورسيه باللون الفضي، ومن الاسفل بنطالاً اسود ذي ارجل واسعة، مع فتحة جانبية وطيات ليبدو اكثر راحة وعصرية. ونسقت معهما حقيبة يد صغيرة من "بولغاري" مع اقراط ضخمة ومتلألئة.


وسبق ان خطفت الفنانة السعودية الانظار باطلالتها الجذابة بتنورة وسترة من ذات الخامة واللون البني الفاتح، وهي الموضة الموديل الرائجة لهذا العام.


ورغم ان تكلفة اطلالتها لا تتجاوز الـ100 دولار، الا انها نجحت في تنسيقها مع معطف طويل رمادي، مع وضع وشاح بدرجة لون قريبة من المعطف، وحمل حقيبة من اللون الأحمر الداكن لإضفاء القليل من الحيوية على اطلالتها البسيطة.


كذلك اطلت بملابس يومية عبارة عن جينز اسود مع بلوزة وجاكيت من اللون نفسه، الا انها كسرت رتابة اطلالتها بكنزة خفيفة من الشبك ارتدتها تحت الجاكيت، وجعلتها تظهر في منطقة الاكمام والصدر، ونجحت في اضافة حركة لطيفة وجميلة على ملابسها السوداء.