مي عز الدين ومنّة شلبي ودرة وحورية فرغلي وناهد السباعي جميلات الوسط الفني يرفعن شعار «السينغل أفضل»

القاهرة (لها) 03 مارس 2019
ترفع غالبية النجمات اليوم شعار «السينغل أفضل»، حيث انشغل بعضهن في تحقيق النجاحات الفنية، التي سرقتهن من تكوين أسرة صغيرة، وواجهت أخريات ظروفاً صعبة ومشاكل حالت دون تحقيقهنّ أحلامهن. في هذا التحقيق، تكشف «لها» عن أبرز النجمات اللواتي ما زلن يرفعن شعار «السينغل»، أو يحلمن بتحقيق حلم الزواج والأمومة.


• درّة

تُعد الفنانة التونسية درّة من أكثر نجمات الجيل الحالي اللواتي تُطرح حولهن الكثير من علامات التعجُب والاستفهام، بسبب عدم زواجها حتى الآن، ودائماً تردّ بأنها تركز حالياً في خطواتها الفنية، وفي انتظار أن تجد الشخص المناسب.

درّة كانت قبل سنوات مخطوبة رسمياً، إلا أن هذه الخطوبة لم تستمر إلاّ أشهراً قليلة، وتمّ فسخها، وهي منذ ذلك الحين لم تُعلن عن أي ارتباط رسمي.

• ناهد السباعي

ساعات معدودة حالت دون إتمام زفافها على رجل الأعمال محمد عبدربه، وحصولها على لقب مُطلّقة، حيث قررت ناهد السباعي عدم الحضور الى حفل زفافها في اللحظات الأخيرة، بعد تغيير رأيها بشأن هذه الزيجة.

وأكدت ناهد أنها لن تفكر في الارتباط ثانيةً، لعدم قدرتها على تحمّل أعباء الزواج، ولرغبتها في عدم ترك والدتها وحيدة، لتعلّقها الشديد بها، لذلك فضّلت أن تبقى «سينغل».

• عائشة بن أحمد

على الرغم من أنها حديثة العهد في الفن، دائماً ما تطارد شائعات الزواج الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والتي أكدت مراراً عدم ارتباطها بأي شخص.

وأشارت عائشة الى أنها تعيش حالياً حياة سعيدة وهانئة، وتركّز في أعمالها الفنية، ولكنها ترحّب بالزواج إذا وجدت الرجل المناسب الذي تستطيع أن تبني معه حياة زوجية سعيدة.

• مي عز الدين

باستمرار تلاحق الفنانة مي عز الدين شائعات ارتباطها بعدد من المشاهير ونجوم الفن، لكنها ترفض الرد على مثل هذه الأقاويل لعدم صحتها. وعلى الرغم من إعلانها عن خبر خطوبتها الى محمد زيدان، لاعب كرة القدم الشهير مُنذ سنوات عدة، ثم انفصالهما، لم تخض مي هذه التجربة مرة أخرى، ولا تزال الى اليوم تحمل لقب «سينغل».

• حورية فرغلي

تعرّضت لأكثر من صدمة عاطفية، حالت دون زواجها حتى الآن. فمن أكثر الصدمات التي واجهتها، وفاة خطيبها قبل زفافها بساعات، مما عرّضها لأزمة نفسية قضت على رغبتها في الارتباط لسنوات.

وبعد تجاوزها هذه الأزمة، عاشت أكثر من قصة حب، باءت كلها بالفشل، ولم تتوَّج أيٌّ منها بالزواج، رغم حاجتها الملحّة الى الزواج من أجل الإنجاب، قبل أن تخضع لجراحة استئصال الرحم العام الماضي.

• منّة شلبي

شائعات كثيرة تردّدت في الفترة الأخيرة حول ارتباط الفنانة منّة شلبي بمخرج شاب، خاصةً بعد تعاونهما الأخير في أحد الأعمال الدرامية، وأن علاقتهما ستتكلل بالزواج، لكن يبدو أن خلافاً ما حال دون إتمام هذا الارتباط.

وتظل منّة شلبي من أبرز نجمات هذا الجيل، والتي يرغب جمهورها ومتابعوها برؤيتها بفستان الزفاف.