نصائح جمالية مفصّلة لإطلالة جذّابة مع إيرينا شايك من Marc Jacobs Beauty

28 فبراير 2019

بمناسبة حفل جوائز الأوسكار لعام 2019، استخدمت خبيرة التجميل تاتيانا ماكاروفا مستحضرات Marc Jacobs Beauty لابتكار إطلالة مكياج أنيقة لوجه العلامة الجديد في روسيا إيرينا شايك وتتويج جمال فستانها من بربري.

للبشرة، استعملت تاتيانا كريم أساس Shameless Youthful-Look 24H Foundation SPF 25، لإضفاء التجانس على لون بشرة إيرينا بالإضافة إلى الكونسيلر الجديد Accomplice Concealer and Touch Up Stick بلون Medium 30 والذي سيصبح متاحاً في شهر نيسان (أبريل) المقبل.

ولإضفاء بُعد مميّز على الإطلالة، وزّعت تاتيانا تركيبة برونزر O!Mega Bronzer Coconut Perfect Tan على البشرة لمنحها المزيد من الدفء ومن ثمّ استعملت البودرة الجديدة Accomplice Instant Blurring Beauty Powder With Brush التي ستصبح متاحةً في شهر نيسان المقبل لتثبيت المكياج وإضفاء مظهر طبيعي لا تشوبه شائبة على البشرة.

للعينَيْن، رسمت تاتيانا إطلالة عيون سموكي طبيعية باستخدام ظل العيون O!Mega Gel Powder Eyeshadows بلون Prim-O! وهو لون زهري متلألئ مائل إلى البيج وDaddi-O! وهو لون بني ماتي وO!Yeah وهو لون خوخي لمّاع.

ولتتويج الإطلالة بلمسة من السحر، حدّدت تاتيانا الرموش وكثّفتها من خلال تمهيدها ببرايمر الرموش الجديد Velvet Primer Epic Lash Primer، ومن ثمّ وضعت طبقات قليلة من مسكارا (140 درهماً إماراتياً) Velvet Noir Major Volume Mascara.

للشفتَيْن، استعملت تاتيانا Enamored Hydrating Lip Gloss Stick بلون Mocha Choco-Lata! لابتكار إطلالة نيود لمّاعة وجميلة تعزّز لونَهما الطبيعي.