القصة الكاملة لزواج أنغام المفاجئ

القاهرة (لها) 09 مارس 2019


نجحت النجمة أنغام في أن تكون حديث الوسطين الفني والإعلامي، والكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب لا يرجع إلى ألبومها الغنائي الجديد "حالة خاصة جداً"، رغم أنها حققت من خلاله نجاحاً كبيراً وردود أفعال جيدة، إنما يتعلّق بمفاجأة زواجها الرابع من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي تعاونت معه في ألبومها الغنائي الجديد... هذه الزيجة المفاجئة أثارت جدلاً كبيراً لأسباب عدة، تتفرّد "لها" في الكشف عنها في هذا التحقيق.


وُلدت قصة حب أنغام وأحمد إبراهيم منذ أشهر عدة، ولكن في بداية هذه القصة تعرّضت أنغام لصدمة كبيرة بسبب رحيل أختها غنوة، واضطرت لتأجيل خطوة الارتباط الرسمي بأحمد الذي نجح في مساعدتها في تجاوز هذه المحنة، وقرّرا الزواج والسفر لأداء فريضة العمرة، وسافرا بعدها إلى فرنسا من أجل تمضية شهر العسل.

ورغم أن هذه الزيجة تبدو مثالية ومتوافقة، فقد طاولتها انتقادات كثيرة بعد الكشف عنها، والسبب أن أحمد إبراهيم متزوج من ياسمين عيسى وله منها طفلان، لم يتجاوز عمرهما العشرة أعوام. ومع تصفّح حساب ياسمين على "فايسبوك"، نجد أنها كانت تعيش حياة مستقرة وسعيدة مع أحمد إبراهيم حتى وقت قريب، فحسابها مليء بالصور التي تكشف عن علاقتهما الزوجية الناجحة.

شكوك وقضية

ياسمين عيسى خرجت عن صمتها أخيراً، وأكدت أنها فوجئت بارتباط زوجها من أنغام، هي التي كانت تساورها الشكوك منذ أشهر، وكلّما سألته عن طبيعة علاقتهما، أكد لها أنها علاقة عمل لا أكثر.

أصيبت ياسمين بحالة من الانهيار وارتفاع حاد في ضغط الدم، نُقلت على أثرها الى المستشفى. وبعد تعافيها، رفعت دعوى قضائية ضده مطالبةً إيّاه بالطلاق بعد زواجه من أنغام سرّاً.

ياسمين قررت توضيح بعض الأمور ووضع حد للشائعات، فقالت: "لا بد لي من التأكيد في البداية أنني ما زلت أكنُّ كل الاحترام لوالد ابنيَّ، وسوف أحافظ على علاقة الاحترام من أجل طفلينا فقط، ولكنني قررت رفع دعوى للحصول على الطلاق، لأنه الحل الوحيد، بعدما علمت بالصدفة بزواجه وتدهورت حالتي الصحية بسبب ما حدث".

وأضافت: "عرفت بالصدفة بزواجه، ولم تخبرني أنغام بزواجها منه كما أُشيع، كما لم نكن منفصلَين، بل على العكس كانت علاقتنا جيدة، وأكبر دليل على ذلك، ظهورنا معاً في العديد من المناسبات العائلية".

ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن صلة قربى تجمع بين ياسمين عيسى وأصالة، فهي ابنة شقيقة زوجها طارق العريان، ويبدو أن زواج أنغام أطاح صداقة النجمتين، وأكبر دليل على ذلك تجاهل أصالة تهنئة أنغام بألبومها الجديد، في وقت تهافتت فيه النجمات على تهنئتها، ومنهن سميرة سعيد ورانيا يوسف وآيتن عامر.

ورغم أن حديث ياسمين عيسى عن زوجها اتّسم بالاحترام، لكن عائلتها وأصدقاءها استغلوا حساباتهم على "فايسبوك" للهجوم على أنغام، واتّهموها بهدم حياة عائلة وسرقة زوج من زوجته وطفليها.

فارق السنّ

ارتباط أنغام برجل متزوج لم يكن السبب الوحيد في إثارة هذه الزيجة للجدل، ففارق السنّ بين الزوجين كان محط اهتمام الكثيرين، ذلك أن أنغام تكبُر أحمد إبراهيم بأكثر من عشرة اعوام، فهي تبلغ من العمر 47 عاماً، بينما هو لا يزال في سنّ الـ 36، لكن يبدو أن فارق السنّ لم يشكل أي عائق أمام الزوجين.

الغريب أن أنغام تنجح دائماً في فرض السرّية على حياتها الخاصة، فقد تزوجت لمدة عام كامل من النجم أحمد عز من دون أن يعلم أحد بهذه الزيجة إلا بعد مرور سنوات عليها، لكن هذه المرة كانت أنغام حريصة على نشر خبر زواجها، الأمر الذي فسّره البعض بالبحث عن "الفرقعة الإعلامية"، فخبر زواج أنغام انتشر بالتزامن مع طرح ألبومها الجديد "حالة خاصة جداً"، وأصبحت حديث الساعة بزواجها وألبومها الغنائي الذي حقق نِسب استماع عالية.

خاتم الزواج

أصرّت أنغام على تأكيد هذه الزيجة من خلال أكثر من طريقة، فقد استغلت الحفلة الغنائية التي أحيتها في الكويت لإظهار خاتم الزواج في يدها اليسرى، كما حرص أحمد إبراهيم على تهنئتها من خلال حسابها الخاص على "إنستغرام" بنجاح ألبومها الغنائي الجديد، ونشر صورتها وعلّق عليها: "ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك وينجّحك"، لتردّ عليه وتكتب: "مبروك علينا يا حبيبي".

أحمد إبراهيم هو الزوج الرابع في حياة أنغام، ففي عام 1996 تزوجت من مهندس الصوت مجدي عارف، واستمرت هذه الزيجة خمس سنوات فقط؛ لتتزوج عام 2004 من الموزّع الموسيقي الكويتي فهد، الذي انفصلت عنه عام 2007؛ ولترتبط للمرة الثالثة سرّاً ولكن بشكل شرعي بالنجم أحمد عز، ولكن زيجتهما هذه لم تستمر سوى عام واحد، حيث تزوّجا عام 2011 وانفصلا عام 2012.