بالفيديو - ناهد السباعي تتحدث عن القضية المرفوعة ضدها.. وفنانة تشهد لصالحها

القاهرة (لها) 11 مارس 2019

خلال استضافة الإعلامي عمرو أديب للفنانة ناهد السباعي في برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر، تحدثت عن الأزمة التي مر بها آخر فيلم ألفه والدها المخرج والمؤلف الراحل مدحت السباعي.

وقالت إن مخرجة الفيلم أقامت دعوى قضائية ضدها، متهمة إياها بأن المنتجة "والدتها" أضافت مشاهد في الفيلم لصالحها على حساب بطلي الفيلم أحمد فهمي وشيماء سيف، موضحة أنهم أصدقاء جدا ولا يمكن أن تأخذ شيئا ليس من حقها.



وأكدت أنها ليست في حاجة لأن تضاف لدورها مشاهد أو غيره، وأنها قررت مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي صناعة هذا الفيلم تخليدا لذكرى والدها.

وقالت إن مخرجة الفيلم ادعت أن الفيلم من تأليفها ودفعت أموالا في نقابة المهن التمثيلية لتشكيل لجنة لإثبات أن الفيلم من تأليفها، لكن اللجنة أكدت أن الفيلم من تأليف والدها.



وفي مداخلة للفنانة شيماء سيف أكدت أن كل ما قيل عن استيلاء ناهد السباعي على مساحة من دورها لا أساس له من الصحة، وأكدت أن العمل معها ممتع ولا صحة لكل ما قيل وأن والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي كانت موفرة كل شيء إنتاجياً.

وأضافت أن ما حدث هو مشكلة بسيطة لكنها بعيدة تماما عن ناهد، وقالت: "ما الذي يجبرني على العمل مع ناهد إذا كان هذا الكلام حقيقياً فالأولى أن أبتعد ولا أعمل معها".