بالفيديو – مفاجأة عن حفيدة أم كلثوم نجمة Arabs Got Talent... هذا ما حدث معها في The Voice Kids

11 مارس 2019

بعدما أشعلت المواقع على إثر مشاركتها ونيلها الباز الذهبي في برنامج المواهب Arabs Got Talent بدأت الشابة المصرية سناء نبيل، 14 عاماً، تحقق شهرة واسعة في العالم العربي.

وكان لافتاً ما كشفته عن كونها تنتمي إلى أسرة الفنانة الراحلة أم كلثوم. فقد أشارت خلال الحلقة إلى أن الأخيرة هي شقيقة جدة والدتها.

وهو ما أكدته أثناء حلولها ضيفة على برنامج "صباح العربية" الذي يعرض على شاشة قناة "العربية" حيث أشير إلى أنها طالبة في الصف الثاني الإعدادي وتقيم في مسقط رأس أم كلثوم أي محافظة الدقهلية.



كما ذُكر خلال الفقرة المخصصة لها أن والدتها وخالها هما آخر ورثة كوكب الشرق. وفاجأت الفنانة الصاعدة المشاهدين بقولها إنها شاركت في وقت سابق في برنامجThe Voice Kids إلا أن الحظ لم يحالفها في الانضمام إلى نجومه رغم أنها توقعت عكس ذلك.

وذكرت أن والدها هو من اكتشف موهبتها لافتة إلى أنها شاركت في كورس في قصر الثقافة عندما كانت في الـ9 من عمرها وهو ما أظهر جمال صوتها ودفع والدها إلى تشجيعها.

كذلك أعربت عن رغبتها في الخروج فيما بعد من إطار أم كلثوم وإطلاق أعمال خاصة بها. واللافت كان وجود أغراض خاصة بالفنانة الراحلة إلى جانبها مثل نظاراتها الشهيرة وحقيبتها.

ويشار إلى أن موهبة سناء ظهرت منذ أكثر من عامين من خلال مشاركتها في برنامج "كل يوم" الذي كان يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة قناة ON E.