تابعي المقالات الرمضانية طول أيام شهر رمضان المبارك

TRENDS رمضان افطار و سحور كواليس رمضان نوّرتي رمضان بجمالك

بالفيديو - منة شلبي تكشف 5 رجال لا تدخلهم حياتها.. من هم؟

القاهرة (لها) 14 مارس 2019

استضافت الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" النجمة منة شلبي التي تحدثت عن مفهوم كلمة فتى أحلام عندها.

أكدت أنها "عندما كانت صغيرة كانت ترد على السؤال حول فتى الأحلام إلا أنها عندما كبرت حصلت على مفهوم آخر وهو أن هناك ناس تحب بعضها وتخاف على بعضها وتحترم بعضها، الأصل والطيبة أهم شيء لدى أي إنسان فالأصل هو الذي يجعل الناس تتفاهم مع بعضها، وأنها لا تبحث عن فارس الأحلام، أو لديها مواصفات للشخص الذي سترتبط به، ولكن لديها شروط في الشخصيات التي تتعامل معها، وترفض الارتباط بالشخصيات التي لديها عادات وصفات سيئة".

وعن الصفات التي ترفضها في أي رجل، أكدت أنها "ترفض 5 أنواع: هم الكذاب والمغرور والأفاق والمدعي وغير الطيب"، وأكدت أن هذه الشخصيات لا يمكن أن تدخل حياتها بأي شكل من الأشكال ولا على أي نطاق.

وشدّدت على أنها صادفت هذه الشخصيات كثيراً، وأنها لا تتحمل المزايدة وأنها يجب أن تكون ودودة لكل الناس الذين تقابلهم حتى لو كانت متضايقة لكنها لا تمثل بل تعتبر لبقة، ولأنها ممثلة تكره التعامل مع من يمثل أمامها.

وأشارت إلى أنها لا تتخذ موقفاً ضد الزواج أو تعاند أي شيء، وترى أن الله كتب لها هذه الفترة التوفيق والنجاح في حياتها المهنية، وفي وقت آخر سيكون التوفيق لحياتها الخاصة.

يذكر أن منة شلبي من المقرر أن تشارك الفنان أحمد حلمي في أحدث أفلامه السينمائية "خيال مآتة"، المقرر تصويره قريباً وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج وليد صبري، ومن إخراج خالد مرعي.

وأما آخر أفلام منة شلبي كان "تراب الماس" الذي عرض في 2018، وشاركها في بطولته آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وشيرين رضا، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.





ما رأيك (2)

1

1

0

0

0