بالفيديو - رانيا يوسف تتحدث عن الاكتئاب وزيادة وزنها

القاهرة (لها) 15 مارس 2019

على حسابها الخاص في "إنستغرام"، نشرت الفنانة رانيا يوسف مقاطع فيديو مجمعة للحلقة الثامنة من برنامج more about Rania، والذي تحكي فيه رانيا يوسف تفاصيل يومها في كل مكان اعتادت التواجد فيه.

وكانت الحلقة الثامنة من البرنامج تحمل عنوان "الجيم"، والتي توضح فيها طقوس حياتها داخل صالة الرياضة منذ أن تدخل حتى مغادرتها.

في البداية أكدت أنها لا تهرب من أي تمرين لأنها تعلم جيداً أن كل تمرين يؤثر في جزء من جسدها، وأكدت أنها تذهب إلى الجيم خمس مرات أسبوعيا لو لم يكن لديها تصوير، أما لو كان لديها تصوير فيمكن أن تغيب عن التمرين شهرين فهي لا تحب أن تجهد نفسها أيام التصوير حتى تحافظ على بشرتها.

وتابعت: "أحب أن أذهب إلى الجيم وحدي ولا احب أن يؤثر أي شيء في تركيزي في التمرين وأضع سماعات الهاتف في أذني أسمع موسيقى ولا أرد على الهاتف".

وقالت رانيا: "أكثر الأوقات التي أشعر أني يجب أن أذهب إلى الجيم في شهور يناير وفبراير ومارس، لأنني أكون في حالة اكتئاب شديدة وأكون في عمل متواصل وطعامي كله من الخارج وهو غالبا ما يكون غير صحي، فيزيد وزني بشكل ملحوظ فأكون في حاجة للذهاب إلى الجيم".

وعن تواجدها خارج مصر، قالت إنها تحاول أن تكون في الخارج أكثر وقت وتتحرك كثيرا لعويض غيابها عن الرياضة، وهي تعتبر أن "الجيم" أهم شيء في حياتها ودعت الله أن يبعد عنها الحسد.





ما رأيك (1)

0

1

0

0

0