بالصور - كلاكيت ثاتي مرة - هذا ما يحصل بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها الوسيم

16 مارس 2019


يبدو ان العلاقة الغامضة التي تجمع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد الوزيري باتت اكثر وضوحاً للجمهور بسبب التعليقات الصريحة والصور الخاصة التي تجمع بينهما، ما ادى الى تزايد الحديث عن ارتباطهما.

ورغم ان الثنائي لم يعلن عن حقيقة علاقتهما على العلن بصراحة، إلا انهما تجيدان الترويج لأنفسهما ليكونا محط اهتمام الجميع في الايام الماضية، حيث يحرص الوزيري على نشر صوره مع هيفاء في اكثر من مناسبة عبر صفحته على "إنستغرام"، ويرفقعا بتلميحات تترك الكثير من علامات الاستفهام حول معناها.


وتعرض الوزيري وهيفاء للكثير من التعليقات الساخرة من قبل بعض المتابعين الذين اعتبروا ما يقومان به "مراهقة"، ولاثارة الجدل حول الفنانة اللبنانية. ويأتي هذا الهجوم بعد مقاطع الفيديو من حفل ميلاد هيفاء والذي اظهر طريقة دلعها وحركاتها الرومنسبة مع الوزيري.


وكذلك نشر محمد صورة مع هيفاء وهما يقفان امام المرآة، وعلقّ عليها: "سألتها إن كان بوسعنا أن نفعلها، فقالت هيا بنا نفعلها، هي المرأة المناسبة!".


وفي صورة ثانية، كانت هيفاء تقف بقربه وترفع إشارة النصر، علّق أسفلها: "هذه هي".


وفي الحقيقة لا يمكن الجزم ما إذا كانت تلك التلميحات دليل على وجود علاقة غرامية بينهما او انها وسيلة جديدة يعتمداها للترويح لأحد الأعمال فنية الجديدة خلال الفترة القادمة.