بالفيديو - فجر السعيد تهاجم أروى وتصفها بأبشع الصفات.. ماذا قصدت بمزدوجي الجنسية؟

القاهرة (لها) 17 مارس 2019


هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد المطربة اليمنية أروى مقدمة برنامج "تحت السيطرة" على قناة "النهار"، وذلك بسبب الحلقة التي استضافت فيها الفنانة هالة فاخر، وعرضت خلالها لمنشور كانت قد تكلمت فيه فجر عن حواجب فاخر، التي ردت بدورها بقسوة.

وقالت فجر على حسابها الخاص بإنستغرام: "أولاً البوست اللي عرضته المطربة اليمنية اللي صارت مذيعة لبنانية وتحولت من سمراء إلى شقراء !! كتبته من أربع سنوات أو أكثر ولا أعلم سر تفتيشها في بوستاتي القديمة لتأخذ رأي من انتقدته.. واضح أن اسمي صار ترند لأي واحد أو واحدة تبي برنامجها يضرب".

وتابعت: "أما بخصوص رد الفنانة هالة فاخر فعادي حلو على قلبي ومنسجم مع طريقة السؤال، بصراحة ما ألومها مهما قالت... هالة صدمت بالسؤال وجاوبت... لكن....".


وأضافت: "نرجع للأخت اللي قاعدة تنبش في بوستاتي القديمة جداً... شنو نوع المرض اللي تعاني منه، فهل حواجب هالة الآن كما كانوا من أربع سنين، لماذا لم تذكري تاريخ التغريدة القديمة جداً ؟!...".

وتابعت: "سبحان الله أغلب اللي يهاجموني عندهم ازدواجية في الجنسية واضطراب في الهوية الوطنية بسبب تجميع عدد لا بأس منه من الجناسي"، وهو ما عده البعض إشارة إلى المطربة السورية أصالة والتي هاجمت السعيد منذ أيام بسب انتقادها بعد أن طالبت بإعطائها الجنسية المصرية.