صور جديدة تكشف حمل ريهام حجاج من طليق ياسمين.. ماذا عن حفل زواجهما؟

20 مارس 2019

فيما لا يزال قرار زواجها من رجل الأعمل محمد حلاوة محط اهتمام الكثيرين، عادت الفنانة ريهام حجاج إلى الأضواء من جديد من خلال صور لها بدت وكأنها حامل.

ونشرت الممثلة نسرين إمام عدداً من الصور مع صديقاتها ومن بينهن حجاج عبر خاصية الستوريز على تطبيق "انستغرام" وظهرت فيها الأخيرة ببطن منفوخ، الأمر الذي أثار اهتمام البعض ورجحوا أن تكون في الأشهر الأولى من الحمل.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور التي بدا فيها وزن الحجاج الزائد بوضوح مقارنة بآخر صورة نشرتها مع حلاوة لنفي الشائعات التي تحدثت عن انفصالهما، والتي بدت فيها بغاية النحافة كعادتها على عكس ظهورها بالصور مع نسرين حيث بدت مختلفة.

وأثارت الصور ضجة كبيرة بين المشاهدين الذين استغربوا أن تكون بانتظار طفلها الأول لا سيما وانها سبق وأعلنت أنها تستعد لإقامة حفل زفافها بعد الانتهاء من تصوير آخر أعمالها وهو مسلسل "كارما" الذي يشاركها في بطولته محمد كيلاني، وولاء الشريف، وشيرين، وعمر الشناوي وآخرين.

وكانت الفنانة المصرية تعرضت لهجوم قاس بعد اتهامها بأنها "خطفت" زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز وبأنها كانت السبب في انفصالهما، إلاّ أنها نفت هذا الاتهام من خلال نشرها لمنشور قالت فيه: "ما فيش راجل بيتسرق".