بالفيديو - هاني شاكر: قلت لشيرين بلاش تهزري ومصر مش صغيرة

القاهرة (لها) 22 مارس 2019

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، عقّب الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في مصر، على استدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب للتحقيق معها وإيقافها من قبل النقابة، قائلاً إن هذا القرار جاء نتيجة للشكاوى الكثيرة ضدها، فضلاً عن حالة الجدل المثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن أكثر من شخص اتصل به شخصياً وأكد إساءة شيرين لمصر خلال حفلها الأخير بدولة البحرين، متابعاً: "سواء كانت بتقول في صيغة هزار أو في صيغة جد، مش كل الكلام ينفع يتقال، ومصر مش صغيرة".

وتابع: "والله أنا رجوتها مليون مرة خصوصاً بعد المرة الأخيرة التي سخرت فيها من النيل، وقلت لها من فضلك بلاش تهزري".

وأردف: "مافعلته شيرين عبدالوهاب غلطة كبيرة في حق مصر، فكيف تقول أن من يعبر عن رأيه في مصر يتم حبسه، شيرين ما بتعرفش تهزر وأنا قولت لها هذا من قبل ونبهتها أن المسرح فقط للغناء وليس للهزار".

وأضاف: "الغلطة الماضية التي فعلتها شيرين في حق ماء النيل كبيرة ولم تنس بعد، وجاءت اليوم بكارثة جديدة، الشعب البحريني استاء من كلام شيرين في حق مصر، وجاءتني شكاوى كثيرة من البحرينيين أكثر من المصريين لأنهم يحبون مصر ويرفضون الإساءة لها".

وتابع: "لا أعرف سر الحالة التي تنتاب شيرين على المسرح وتعرضها للخطأ".

وقررت نقابة الموسيقيين وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، اعتبارًا من أمس (الخميس)، وإحالتها للتحقيق لما نسب إليها من اتهامات بأنها وجهت إساءات للدولة المصرية على هامش حفلها الأخير بالبحرين.