DOLCE & GABBANA BEAUTY خطوة خطوة لماكياج العارضات في عرض الأزياء الجاهزة للشتاء المقبل

31 مارس 2019

قدّمت Dolce & Gabbana مجموعتها للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2019 - 2020، وتألّقت العارضات بإطلالات جماليّة عالية التأنّق، انصبّ فيها التركيز على العينَين الساحرتَين بألوان أساسيّة فعليّة. وبدت البشرة صحيّة ومشرقة، في حين كانت الشفاه حيويّة وخالية من اللمعيّة وملوّنة بشكلٍ كثيف، مع لوحة من الألوان الشفافة والزهريّة والحمراء تتماشى مع إطلالات العارضات.


البشرة:

تمّ استعمال MILLENNIALSKIN On-The-Glow Tinted Moisturizer للحصول على لون بشرة متألّق، وضمن ثنائي مع MILLENNIALSKIN On-The-Glow Longwear Concealer لإخفاء الشوائب وإضافة بريق على النواحي المظلّلة، لتأثير يجذب الضوء. على الوجنتَين تمّ تطبيق لون الكاراميل الزهريّ، أو الزهريّ الناعم، أو البرتقالي الخوخيّ، كما على الجزء العلوي من عظمتَي الوجنتَين باستخدام Blush Touch المحدود الإصدار، وهو أنبوب جديد بلون Tender أو Candy أو Coral لإضافة لمسة طبيعيّة ومتألّقة على الوجه.

العينان:

قام خبراء الماكياج باستعمال مستحضر Intenseyes Creamy Eyeshadow Stick الجديد على جفون العارضات لابتكار إطلالة ملفتة: تمّ تطبيق لمسة من العناصر الملوّنة الكثيفة، لامعة أو خالية من اللمعان، وتتحوّل التركيبة الكريميّة إلى لمسة نهائيّة ناعمة لتأثير طويل الأمد. بدأ الخبراء بتطبيق تركيبة Nude الخالية من اللمعيّة كأساس، ثمّ دمجوا الدرجات الدافئة Taupe وBronze على الجفون لمزيد من العمق. وتمّت إضافة لمسة من الذهبي اللامع عند الزاوية الداخليّة للعين، كتفصيل جمالي نهائي. أخيراً، لن تتحقّق أيّة إطلالة جمال من Dolce & Gabbana من دون النظرة الشغوفة. ويُعدّ Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo بدرجة لون Nero مثاليّاً لرسم خطّ سائل ودقيق على الخطّ العلوي للرموش.كما جرى تقويس الرموش وتغليفها بمسكارا Passioneyes Mascara بدرجة لون Nero للحصول على أفضل حجم. وتمّ تحديد الحاجبَين وملئهما باللون باستخدام The Brow Liner بدرجة لون متوافقة مع لون الشعر.

الأظافر:

تمّ طلاء الأظافر مع The Nail Lacquer بدرجات ألوان محايدة (Pink) أو بتشكيلة من ألوان الأحمر (Lover، وRed، وUltra) أو الألوان الأرجوانيّة (Dahlia، وAmethyst).

الشفتان:

تمّ ملء الشفاه بتركيبة خالية من اللمعيّة فائقة التصبّغ في الأكسسوار المثالي للشفاه Dolcissimo Matte Liquid Lipcolour. وانطلاقاً من الإطلالة، وضعت العارضات ألواناً شفافة (Natural)، وألواناً زهريّة ناعمة وحيويّة (Rosebud، وRose، وPink)، وألوان حمراء (Red، وCherry، وRuby)، أو لون بورغندي (Dahlia، وPurple). ولشفاه مثاليّة التحديد، استخدم خبراء التجميل درجة داكنة على شفاه العارضات لتحديدها، وأضافوا درجة فاتحة أكثر في الوسط لابتكار تأثير طبيعي عميق.