بالفيديو - نجم شهير يعترف: كنت أسرق من زملائي

القاهرة (لها) 23 مارس 2019

استضافت الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" المذاع على قناة cbc، الفنان خالد عجاج الذي تحدث عن ذكريات الطفولة، لا سيما تعامله مع زملائه في المدرسة باعتباره "ابن الناظرة".

وقال إنه كان الابن الذكر الوحيد إلى جانب شقيقاته البنات، وأصيب في صغره بمرض قال لها الأطباء أنه لن يعيش طويلاً بسببه، وعندما أصبح بصحة جيدة كانت والدته تتعامل معه بتركيز ولم تكن تتعامل معه بشدة وأنها كانت ناظرة المدرسة التي كان فيها وهو ما جعله يتعامل مع زملائه بنوع من "البلطجة"، إذ كان يخطف منهم "السندوتشات" من دون أن يحاسبه أحد، وأن والدته كانت تمثل أنها تضربه أمام المدرسين وتغمز له لكي يبكي، وعندما يذهبان إلى البيت كانت تنسى كل شيء.

وقال إن والدته كانت لا تحب أن تضربه، وأنه كان يدعوها بـ"ماما" في المدرسة، وأنه كان مدللاً جداً، وأن زملاءه كانوا يحقدون عليه لأنه كان يفعل كل شيء في المدرسة باعتباره ابن الناظرة.

وعن بدايته في الفن أكد أنه أحب الموسيقى وهو في المرحلة الابتدائية، وفي المرحلة الثانوية تعرف على ثلاثة أشقاء من الأثرياء اشتروا آلات موسيقية وكونوا فريقاً يقدم الأغاني الغربية، وأنه أخبرهم بأنه يجيد الغناء الغربي وهو لم يكن يجيد الإنجليزية، لكنه استعان بصديق فسر له الكلمات وجعله يحفظها وظل على هذا الوضع أربع سنوات وهم يظنون أنه يجيد الإنجليزية.