تعلّّمي تطبيق ماكياج أنابيلا هلال

جولي صليبا 31 مارس 2019

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ الماكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية...


الأساس

حضّري بشرتك باستعمال مستحضر الأساس CHANEL Baume Essentiel- Sculpting ووحّدي لون بشرتكِ بواسطة كريم الأساس DIOR FOREVER SKIN GLOW بلون 2W Warm. بعدها، وزّعي لمسات من البودرة المدمجةGuerlain Ladies In All Climates Universal Illuminating Powder Mattifying and Blurring لتثبيت الماكياج وتعزيز الألق.

الشفتان

حدّدي شفتيك بقلم DESSIN DES LEVRES LIP LINER PENCIL من YSL بلون 22 Lip Lighter، ثم غلّفيهما بأحمر الشفاه Rouge Pur Couture من YSL بلون 059 Melon D’Or.

الأظافر

اطلي أظافرك بلون Black Cherry من Tom Ford Nail Lacquer، ثم غلّفي اللون بطلاء لمّاع Bourjois La Laque Gel Top Coat.

العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Flash Luminizer بلون 001 Pink من DIOR.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال Les 9 Ombres من CHANEL؛ وزّعي الظل البنّي فوق كامل الجفن العلوي. ثمّ ظلّلي باللون المشمشي المساحة الممتدة تحت قوس الحاجب. وابرزي جذور الرموش السفلية باللون البنّي نفسه.

● كحّلي الجفن الداخلي للعين بقلم الكحل الأسود Stylo Yeux Waterproof بلون 10 Ebène من CHANEL.

● حدّدي جذور رموشك العليا بالكحل المائي Gucci Eye Power Liquid Liner in Iconic Black no.010 ومدّي طرف الخط خارج حدود العين بقليل.

● ألصقي الرموش المستعارة من M.A.C Cosmetics، وغلّفي أهدابك العليا والسفلية بالماسكارا السوداء التي تعزّز حجم الرموش LA PETITE ROBE NOIRE MASCARA من GUERLAIN.

● صحّحي رسمة حاجبيك باستعمال المستحضر CHANEL، La Palette Sourcils- بلون 40 Naturel.

الخدّان

انحتي ملامح وجهك باستعمال علبة البودرة SHINY PRETTY THINGS FACE COMPACT: FAIR من MAC. أبسطي اللون المشمشي على الوجنتين ثمّ وزّعي القليل من اللون العاجي على أعلى الوجنتين للحصول على طلّةٍ مشرقة.