مخرج غاضب ويصرخ: "بيبوظولي شغلي" بسبب قناة تلفزيونية

القاهرة (لها) 28 مارس 2019

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "طلعت روحي" والذي يعرض حالياً على قنوات cbc، فوجئ المشاهدون بتكرار بعض المشاهد من الحلقة السابقة وهو ما أثار غضب عدد كبير من المشاهدين.

ولم يتوقف الأمر عند المشاهدين بل امتد إلى مخرج العمل رامي رزق الله، الذي عبر بمنشور على حسابه في "فيسبوك"، عن غضبه الشديد من تعمد القناة العارضة للمسلسل تغيير موضع النهايات التي وضعها للحلقات وتكرار العديد من المشاهد في الحلقة المعروضة من الحلقة السابقة عليها وذلك بغرض زيادة عدد الحلقات لحساب الفترات الإعلانية الطويلة التي تمتد لأكثر من 20 دقيقة في كل فاصل وهو ما أضعف من قيمة العمل.

وقال مخرج المسلسل في منشوره: "للتوضيح قناة CBC بتغير حلقات مسلسلي "طلعت روحي"، بداية من حلقة 37، إبتدا زمن الحلقة يقصر وقفلات الحلقات تتغير، ده شيء محبط جداً بالنسبة لي كمخرج، لأن دي كانت من أكتر الحاجات اللي اهتميت بيها في المسلسل"

وأكمل: "أنا بتفرج علي حد بيبوظلي شغلي لهدف واحد هو زيادة عدد الحلقات وزيادة الفترة الإعلانية، وللأسف دي مش أول مره تحصل في مسلسل، ده حصل قبل كده في هبة رجل الغراب".

وأعادت بطلة العمل الفنانة إنجي وجدان نشر ما قاله المخرج على حسابها في "إنستغرام"، وعلقت عليه بقولها: "رسالة من مخرج العمل على تغير المسلسل الفترة اللي فاتت.. كذا حد كلمني على الموضوع ده وإنهم بيتفرجوا على جزء كبير من الحلقة القديمة وبعدين جزء من الجديدة وفي زميل افتكر إن شغله اتمسح واكتشف إن مشاهده اتأخرت 3 حلقات".