في أوسكار ART

شيرين عبد الوهاب, حمادة هلال, سمية الخشاب, يسرا, هيفاء وهبي, جنات, أنغام, منى زكي, سيرين عبد النور, شريف عرفة, محمود العسيلي, خالد سليم, صفاء أبو السعود, عمر الحريري, جائزة أوسكار, عبدالله الرويشد

26 مايو 2010

في حفل ضخم قامت مجموعة قنوات ART بتوزيع جوائزها السنوية على عدد كبير من نجوم التمثيل والغناء. وحصلت هيفاء وهبي على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم «دكان شحاتة»، وهي الجائزة نفسها التي فازت بها أيضاً منى زكي عن دورها في فيلم «ولاد العم». بينما حصلت يسرا على جائزة تقديرية عن أعمالها خلال مشوارها السينمائي الذي بدأ منذ 37 عاماً تقريباً. وحصل أيضاً الفنان عمر الحريري على جائزة تقديرية عن مشواره الفني الطويل الحافلّ خلال 60 عاماً برصيد كبير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية. وفاز المخرج شريف عرفة بجائزة أفضل مخرج عن فيلم «ولاد العم»، كما حصلت رشا مهدي على جائزة أفضل ممثلة ثانية عن دورها في فيلم «بدل فاقد».

وفى مجال الغناء فازت أنغام بجائزة أفضل ألبوم عن ألبومها الأخير «نفسي أحبك»، وفازت جنات بجائزة أفضل أغنية عربية عن أغنيتها «خليني أحبك»، بينما حصلت سيرين عبد النور على جائزة أفضل أغنية منفردة.

كما حصل حمادة هلال على جائزة أفضل أغنية منفردة (رجال) عن أغنيته «بين إيديك»، بينما حصل محمود العسيلي على جائزة أفضل مطرب شاب عن ألبومه «طول ما أنتي جنبي».

وحصل المطرب عبد الله الرويشد على جائزة أفضل مطرب عربي عن ألبومه «طمني».

وفازت سمية الخشاب بجائزة أفضل أغنية في مسلسل تلفزيوني.

وقد بدأ الحفل بفقرة غنائية للمطرب خالد سليم، كما شهد عدة مفارقات منها انقطاع الكهرباء لدقيقة حتى أن الفنانة صفاء أبو السعود اعتذرت للجميع وداعبتهم بأن الكهرباء مسؤولية الفندق وليس مسؤولية راديو وتلفزيون العرب، كما سقطت هيفاء أثناء صعودها الى خشبة المسرح، حيث قدمت أغنيتين، ورغم أن شيرين عبد الوهاب فازت بجائزة أحسن صوت نسائي، لكنها غابت لظروف الحمل.