بالفيديو - بعد سنوات نجوى كرم تردّ على شائعة زواجها من ماجد المهندس... ماذا كشفت؟

29 مارس 2019

تناقل الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تم تسجيله في كواليس الحفل الذي أقامته أمس (الخميس) الفنانة اللبنانية نجوى كرم بالاشتراك مع الفنان العراقي ماجد المهندس في المملكة العربية السعودية.

وظهرت فيه نجوى بكامل أناقتها وتبادلت القبلات مع المهندس. وعلقت: "الدنيا وجوه وعتاب. أنا بتفاءل بإسمو بتفاءل بفنو... ونعم التعامل ونعم العلاقات الرائعة... يا حبيبي، شوفوا هل إنسان الخلوق،... حياة قلبي".

وردّ المهندس أنها "من يومها عملاقة" لتتابع الفنانة: "نحنا منتعملق بأخلاقنا، في كتار بيملكوا صوت حلو بس مش كتار بيقدروا يتآلفوا بالأخلاق وبالفن وبالقيم وبالرقي".

وأضافت: "أنا بكبر بخيي. اتهمونا عملوا علينا إشاعة ما بتجوز علينا... نحنا أحبا".

وأحدث الفيديو ضجة كبيرة على الحسابات التي قامت بنشره على تطبيق "إنستغرام". واعتبر الكثير من المتابعين أن نجوى ترد بذلك على شائعة أطلقت قبل سنوات، وأفادت بزواجها سراً من الفنان العراقي.

ويشار إلى أن الفنانين أثارا جدلاً مماثلاً خلال مشاركتهما في فعاليات مهرجان "هلا فبراير" في الكويت، فخلال لقائهما في كواليس الحفل، أقدم المهندس على تقبيل يد نجوى فبادلته تصرفه الجميل بخجل.

وعلقت حينها: "الدنيا وجوه وعتاب. منشوف كتير أصوات بس ما بتكون مرفقة بالأخلاق وأنا أنحني أمام أخلاقك وإنسانيتك الرائعة وبعمره ما جمعتنا إلا الأخلاق الحلوة والله يطول بعمرك".