'قرطاج' من دون روتانا

صابر الرباعي, وائل كفوري, فضل شاكر, مروان خوري, وائل جسار, كاظم الساهر, سميرة سعيد, مهرجان قرطاج, تونس, جولة غنائية, فارس كرم, حفلات غنائية, ماجدة الرومي, صباح فخري

26 مايو 2010

علمت "لها" أنه من ضمن الفنانين الذين سيشاركون هذا الصيف في مهرجان "قرطاج" الدولي الذي يقام سنوياً في تونس، تأكدت مشاركة كلّ من كاظم الساهر وماجدة الرومي وصباح فخري وسميرة سعيد ونجاة عطيّة وصابر الرباعي والفنانة العالمية إيلين سيغارا.
وعُلم أنه لم يتم الإتفاق حتى اللحظة مع شركة روتانا على تصوير عدد من الحفلات كما يحصل كل سنة، إذ ذكرت مصادر خاصة أن المهرجان سيستمر هذا العام دون روتانا لكن هذا لا يمنع طبعاً من مشاركة نجوم الشركة. ذلك أن الإتفاقات السابقة التي كانت تتم بين إدارة المهرجان وإدارة روتانا كانت تنصّ على أن يقوم تلفزيون روتانا ينقل وقائع أربع حفلات من كلّ دورة، مع إبقاء حق اختيار أسماء الفنانين في هذه الحفلات لشركة روتانا، وهذا ما لن يحصل هذا العام. لكن إن رغب المهرجان بالتعاقد مع نجوم من روتانا للغناء على مسرح قرطاج، فإن ذلك سيتمّ بشكل طبيعي دون مشاكل خصوصاً أن لا خلافات بين الطرفين، إنما سبب عدم الإتفاق على التصوير هو الموازنة المالية لا أكثر. وعلى صعيد آخر، تستقبل تونس هذا الصيف عدداً من الحفلات الغنائية ضمن جولات كثيرة تشمل صفاقس وبنزرت وسوسة والحمامات وغيرها، ومنها:

  • جولة وائل كفوري من 18 / 7 إلى 22 / 7.
  • جولة فضل شاكر: من 29/ 7 إلى 2/ 8.
  • جولة فارس كرم: من 1/ 8 إلى 6/ 8.
  • جولة وائل جسار: من 25/ 7 إلى 2/ 8.
  • جولة مروان خوري: من 1/8 إلى 8/ 8.