اتهامات لهذه المرأة بأنها سبب طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد.. من هي؟ ومن وصفها بالبومة؟

القاهرة (لها) 29 مارس 2019

بعد طلاق الفنانة سمية الخشاب من زوجها المطرب أحمد سعد انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي اتهام للإعلامية الشهيرة رضوى الشربيني بأنها السبب في ذلك الطلاق، وخاصة أنه تم بعد أيام قليلة من استضافتها سمية ببرنامجها "هي وبس".

وكان أغرب ما وصفت به أنها "بومة وسرها باتع"، وهو ما علقت عليه رضوى الشربيني بحسابها الخاص في إنستغرام حيث نشرت صورة لها وعلقت عليها بقولها "أنا بومة وسرها باتع أنا.. ماشي"، لتتلقى العديد من التعليقات التي هاجمتها بشكل عنيف مما اضطرها إلى حذف التعليق والإبقاء على الصورة.

وأكدت الشربيني ألّا لها علاقة من قريب أو من بعيد بانفصال سمية عن زوجها المطرب أحمد سعد، مضيفة أن سمية عندما ظهرت معها كضيفة فى برنامجها "هي وبس"، لم تتطرقا للحديث عن حياتها الشخصية، ولكن اقتصر الحوار على أغنيتها الجديدة "بتستقوى" والتي طرحتها مؤخرًا على طريقة الفيديو كليب، فضلاً عن مشاريعها الفنية الأخرى، موضحة أن الحوار تطرق أيضًا للحديث عن الرجل بشكل عام ولم يتم الحديث تمامًا عن أحمد سعد.

وكان أحمد سعد وسمية الخشاب أعلنا انفصالهما أمس (الخميس) بشكل مفاجئ، فكشف أحمد سعد على حساباته بمواقع التواصل بأنه انفصل عن زوجته وأنه سوف يعطي حياته لابنائه لأنهم الأهم.