بالفيديو - سهير رمزي تكشف سبب عدم انجابها وطلاقها 7 مرات.. وهذا ما قالته عن التجميل

30 مارس 2019


بعد اعلانها عن خلعها للحجاب بشكل نهائي وبأن ارتدائها له كان مرحلة من حياتها، شددت الفنانة سهير رمزي خلال حوارها في برنامج "تحت السيطرة" أن الحجاب ليس بتغطية الشعر فقط، بل يجب أن يكون بالأخلاق والنية والمعاملة وغيرها من الأمور.

وتطرق الحديث إلى الفنانة أمل حجازي، بعد أن عرضت أروى على ضيفتها صورة لها وتصريحها بعد أن أطلقت أغنية "حجابك تاجك"، تساءلت رمزي: "هل الحجاب يجوز مع وضع مكياج كامل؟"، مشددة على أنها تحترم رأي حجازي بشدة، ولكن الحجاب الصحيح بعيد كل البعد عن هذا.


وخلال الحلقة ايضاً، كشفت الفنانة المصريّة عن أسباب طلاقها 7 مرّات، والتي تنوعت بين الغيرة من جانب الزوج، ورفضها إنجاب الاطفال.

واوضحت أنها "رفضت أنجب، عشان مش عاوزة حد يشاركني في أمي، أو يبعدني عنها"، لافتة الى أن استمرار زواجها من رجل الأعمال علاء الشربيني، لمدّة 15 عامًا، يعود لاحتوائه لها بشكل كبير، فهو أعطاها الأمان، والاحترام، والسّند.


وتحدثت ايضاً عن خضوعها لعملية تجميلية في وجهها، بفترة من الفترات، وكانت عبارة عن حقن "بوتكس وفيلر"، إلا أنّ الطبيب ألغى العملية بعدما دخلت الى غرفة العمليّات، وأخذت البنج المخدر، وظلّت لمدّة ساعتين، وعندما استيقظت، فوجئت بالطبيب يخبرها بعدم إجرائه العمليّة، لأنها تعاني من الضّغط المرتفع.



وأشارت إلى أنّها حتى الآن، لم تجرِ جراحة تجميلية، متمنية أن يسعفها الوقت لإجراء بعض العمليّات.