أحمد الفيشاوي يرد على خسارته امام طليقته بصورة جريئة لزوجته

30 مارس 2019


فيما لا تزال المحاكم قائمة بين الفنان أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي،تجاهل ما يحصل بطريقته الخاصة بنشر صورة لزوجته نادية، ووجهة لها رسالة.

وشارك الفيشاوي عبر صفحته على تطبيق انستغرام صورة لزوجته خلال تواجدها في السبارة وبكامل اناقتها وترتيبها وبحركتها الجريئة، وعلق عليها: "إلى زوجتي الحبيبة، شكرا لك لكنك قوية من أجلي".


وتأتي هذا الرسالة بالتزامن مع قرار محكمة استئناف أسرة القاهرة، التي رفضت دعوى الفنان المصري لتخفيض نفقة المأكل والملبس الشهرية المخصصة لابنته الوحيدة لينا، وقضت بتأييد حكم أول درجة، وإلزامه بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه شهريّا نفقة لها.

وقد حاول الفيشاوي تخفيض المبلغ المفروض عليه بأحكام قضائية صدرت لصالح ابنته لينا، ووالدتها، وتلزمه بسداد مبلغ 10آلاف جنيه نفقة بنوعيها، و200 جنيه بدل فرش وغطاء، بينما طلبت الجدة للأم بصفتها الحاضنة، دعوى تطالب فيها بزيادة مبلغ النفقة، لثراء الفنان وامتلاكه شركة للإنتاج السينمائي، بالإضافة إلى أنّ الصغيرة تدرس بانكلترا، فقضت المحكمة بقبول الاستئناف شكلًا والقضاء مجددا بزيادة مبلغ النفقة.

من جهة ثانية، يستكمل الفيشاوي تصوير دوره في فيلم "ولاد رزق 2" مع النجمين أحمد عز وعمرو يوسف، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ما رأيك (97)

17

14

47

9

10