بعد فيديو ترشحها الغريب.. فلة الجزائرية تتراجع وتحدث ضجة بكلماتها من وصفت بـ"الأهبل"؟

31 مارس 2019


أعلنت الفنانة الجزائرية فلة دخولها عالم السياسة، وذلك من خلال حديثها عن نيتها في الترشح لمنصب رئيس جمهورية البلاد خلال السباق الانتخابي المقبل، لكن سرعان ما تراجعت عن الأمر.

ونشرت عبر صفحتها على تطبيق "انستغرام" صورة جديدة لها وتركت عليها التعليق التالي: "الاهبل من يظن او يفبرك دعايات اني اترشح في اي ميدان سياسي فهو عبيط..الجزائر ليها رجالها وعز الرجال".

وأضافت: "انا مواطنة فنانة معارضة ضد الظلم والطغيان. ولا لي اي نية غير في ميداني الثقافي مع الحراك الشعبي مع الأحرار الى الموت من اجل ان تحيا الجزائر التغيير والفرج".


ويأتي هذا التصريح بعد نشرها لمقطع فيديو على موقع "يوتيوب"، أعلنت خلاله ترشحها لانتخابات الرئاسة في الجزائر، وكان لافتاً شكلها المتعب وحركاتها غير المتوازنة وكأنها مريضة وتحدثت خلاله عن ترشحها للرئاسة، حيث قالت: "أنا مواطنة جزائرية لو اخترتوني ولو صوتوا لانتخابي رئيس للجمهورية بالتأكيد سيكون مفاجأة كبيرة"

وأكدت أنه من أولويات برنامجها الانتخابي، ملفات المستشفيات والسجون والعنوسة.



كذلك نشرت في وقت سابق صورة لها وعلقت عليها انتقاداً سياسياً جاء فيه: "ضاعت سنينا تعبنا شقائنا حياتنا.. تجمدت افكارنا اندفنت إنجازاتنا..ورأس المصائب من نظام فوضوي شتتنا وشردنا وهدم كل ما بنيناه بي تعبنا و شقائنا...حسابنا الله ونعم الوكيل".


وتحرص النجمة الجزائرية منذ انطلاق الحراك الشعبي ضد ترشيح وانتخاب الرئيس الحالي عبد العزيز بو تفليقة على نشر التصريحات المشجعة للشباك وللتغيير ومطالبة بالحد من الفوضى والظلم الحاصل في بلادها بكلمات جريئة.