As Seen in the Street إطلالات النجمات في شوارع باريس

ميشال زريق 06 أبريل 2019

شهدت شوارع باريس خلال الأيام الماضية حضور عدد كبير من نجمات الموضة والتمثيل والغناء العالميات، بعضهنّ وصل إلى عاصمة الرومانسية والموضة لمتابعة مجريات أسبوع الموضة الباريسي، واغتنم بعضهن الآخر فرصة طرح الدور العالمية لأحدث تصاميمها وابتكاراتها في واجهات متاجرها لاختيار الإطلالات للصيف المقبل. رصدنا لكِ مجموعة إطلالات للنجمات بأسلوب الـ Street Style، الذي تميّز هذا العام بكثرة الألوان القويّة والقصّات الهندسية وقطع الـ Statement.


مقدّمة البرامج لوري ثيلمان، أطلّت بلوك ربيعيّ بامتياز، حيث اختارت قميصاً من التفتا باللون الأصفر وتنورة من الحرير باللون نفسه، ونسّقتهما مع حذاء بكعبٍ عالٍ باللون الأسود. واللافت أنّ التنورة تميّزت بخصرٍ عالٍ وتخللتها أزرار بيضاء.

إليزا نالين اختارت إطلالة ربيعيّة بامتياز، حيث انتقت سروالاً باللون الأصفر ونسّقت معه قميصاً باللون الأخضر، فيما اختارت سترة فضفاضة باللون البنّي مع أزرار كبيرة. ولتبدو مختلفة عن السائد، حملت حقيبة باللون البنفسجي، وانتعلت حذاء بنقشة النمر.

النجمة إيما روبرتس ظهرت أمام عدسات المصوّرين بسروال دينيم ضيّق وقميص أبيض أعاد إلى الأذهان موضة رسوم

الـ Portrait المطبوعة ونسّقت معهما سترة مخملية باللون البنّي مرصّعة بالقطع المعدنية.

إطلالة عملية للنجمة نينا دوبريف، عندما رصدتها عدسات المصوّرين لحظة خروجها من الفندق حيث كانت تقطن، وانتقت سترة من التويد باللونين الأبيض والأسود ونسّقتها مع سروالٍ ضيّق وحذاء ستيليتو باللون الأسود.

بكامل أناقتها، وصلت إليزا صيدناوي إلى عرض أزياء دار شانيل حيث اختارت فستاناً من التويد البنّي يتوسّطه حزام باللون الأبيض وعلامة دار CHANEL الشهيرة، على عكس كلوديا شيفر التي ارتدت قميصاً أبيض وسروالاً باللون الأحمر مع حزام خصر على شكل عقدة، فأتت إطلالتها غير متكلّفة وبسيطة.

النجمة بينيلوبي كروز أطلّت خارج عرض أزياء شانيل بفستان مزيّن بقطع جلدية مع ياقة كبيرة، في حين اختارت ماريون كوتيارد إطلالة مونوكروم باللونين الأبيض والأسود من شانيل.

وعلى هامش عرض أزياء دار Louis Vuitton، حضرت الجميلة جيسيكا قهواتي بإطلالة كاملة من الدار، مرتديةً قميصاً مطبّعاً بعلامة LV (المونوغرام)، ومنتعلةً Boots جلديّاً باللون الأسود، مع تسريحة شعرٍ مموّج.

أمّا عارضة الأزياء الجميلة فريدا خلفة فاختارت اللون الأسود لحضور العرض مرتديةً Cape طويلة.

موضة معاطف المربّعات الطويلة عادت مع سيينا ميلر، التي انتقت معطفاً باللونين الأصفر والأسود مع حقيبة من دار Louis Vuitton، لتطلّ إيما ستون من الدار نفسها بمعطف قصير من التويد ارتدته على شكل فستان.

ومن أكثر الإطلالات غرابةً، كانت إطلالة بيلا حديد التي ارتدت معطفاً وسروالاً من الحرير مزركشاً بالألوان، ونسّقت معه وشاحاً مخملياً أسود وحذاء جلديّاً.