في احتفال مهرجان 'روتردام'

ميس حمدان, مي سليم, غادة إبراهيم, علا غانم, جنات, تكريم, باكو دي لوسيا, خالد يوسف , رندا البحيري, مهرجان الموسيقى العريقة, إلهام شاهين, ماجد المصري

28 يونيو 2010

أقام مهرجان «روتردام للفيلم العربي» حفلاً بالقاهرة لتكريم عدد كبير من النجوم بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس المهرجان.
حضر من النجوم إلهام شاهين التي سألناها عن مصير فيلمها الجديد «يوم للستات»، فأكدت ترحيبها بالسيناريو وانتظارها لحسم بعض التفاصيل الأخرى مع جهاز السينما بمدينة الإنتاج الإعلامي، خاصة ما يتعلق بترشيح بقية الأبطال.
أما الفنان خالد النبوي فسألناه عمّا تردد عن التحقيق معه في نقابة الممثلين بسبب مشاركته فنانة إسرائيلية في الفيلم الأجنبي «اللعبة العادلة»، وأكد خالد أنه لا يوجد أي تحقيق رسمي معه، وأنه لم يكن يعلم أنها ممثلة إسرائيلية ويرفض تماماً المزايدة على وطنيته.
علا غانم كانت حريصة هي وراندا البحيري على مصافحة بعضهما والتقاط الصور لنفي ما يتردد من شائعات عن خلاف بينهما، بعد عملهما معاً في فيلم «أحاسيس». وكان هذا الحفل آخر ظهور لراندا البحيري وهي حامل، وهي أنجبت بعده بيومين فقط!
أما مي سليم وشقيقتها ميس حمدان فجذبتا الأنظار وهما تتصافحان، وقامت مي سليم بتقبيل ميس لتنفي بتلك القبلة ما تردد مؤخراً عن خلاف حدث بينهما بسبب اعتذار مي سليم عن العمل مع ميس حمدان في مسلسل «العنيدة»، وتفضيلها مشاركة حسين فهمي في مسلسله الجديد «بابا نور».
أما لوسي التي ظهرت في الحفل بفستان أبيض خطفت به الأنظار فانتهزت فرصة تواجدها لتؤكد للجميع أن ما يتردد عن خلاف بينها وبين سوزان نجم الدين في كواليس مسلسلها «مذكرات سيئة السمعة» مجرد شائعات صوّرتها وكأنها تحارب وجود الفنانات العربيات في الدراما المصرية وقالت لوسي: لو كان هذا موقفي فما الذي يدفعني لأعمل مع الفنانات العربيات، سواء في مسلسل «كلام نسوان»، الذي قدمته العام الماضي أو مسلسل «مذكرات سيئة السمعة»، الذي أقدمه هذا العام.
ورغم أن جنات كانت نجمة الحفل وغنت فيه مجموعة من أجمل وأشهر أغنياتها، لكنها طلبت من الفنانة لوسي أن تقف بجوارها على خشبة المسرح، وتشاركها الغناء ولم تتردد لوسي في أن تنافس جنات على الغناء بالحفل، والمعروف أن لوسي اتجهت للغناء قبل عدة سنوات وتحضّر حالياً لألبومها الثاني. حضر الحفل أيضاً المخرج خالد يوسف والفنانة غادة إبراهيم وماجد المصري.