أزمة هالة صدقي تتفاقم... هل يحاول طليقها الانتقام منها؟

القاهرة (لها) 03 أبريل 2019

أصبحت الفنانة هالة صدقي حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، وتصدرت تريند تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشر مقطع فيديو بحسابها على إنستغرام وصفت فيه الوسط الفني بـ"الحثالة" وانهالت عليهم بالسب والشتائم.

لكن هالة صدقي أكدت أن هناك من سرق حسابها على إنستغرام وقام بتركيب صوت شبيه لصوتها على هذا المقطع الذي سبق وصورته خلال تواجدها بموقع تصوير مسلسل "بركة" .

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد ومع تعرض هالة صدقي للإنتقادات قررت اللجوء إلى مباحث الإنترنت وتقدمت ببلاغ مؤخرًا تؤكد من خلاله تعرض حسابها للسرقة وطالبت بسرعة ضبط الشخص الذي يحاول إثارة المشاكل لها.

وفجرت هالة مفاجأة عندما أكدت أن المباحث لن تتمكن من القبض على هذا الشخص لانه متواجد خارج مصر ولم تكشف هالة عن اسمه.

لكن هذه المعلومة التي صرحت بها هالة دفعت بعض متابعي هذه القضية لاتهام زوجها السابق مجدي وليم، والذي نجحت في الانفصال عنه بعد سنوات طويلة في المحاكم، بالإنتقام منها بهذه الطريقة، خصوصًا وإنه مقيم في أميركا ومن الممكن أن يكون لديه رغبة في مضايقتها .

ورغم أن طلاق صدقي من مجدي وليم قد وقع منذ سنوات لكنها لا تتردد في الحديث عن أزمتها معه بأي برنامج تظهر به حيث تتهمه بخيانتها ورفضه تطليقها بهدوء ، لكنها نجحت في النهاية في الحصول على الطلاق منه بشكل رسمي.