خاص "لها" - هل حاولت سمية الخشاب التصالح مع أحمد سعد؟ وما قصة الرسائل المتبادلة بينهما؟

القاهرة (لها) 05 أبريل 2019

فجّر أحد المصادر الفنية القريبة من الفنانة سمية الخشاب مفاجأة من العيار الثقيل، فأكد أن سمية الخشاب تحاول بشكل جدي أن تنهي الخلافات مع زوجها أحمد سعد.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ"لها"، أن سعد قبل أن يعلن انفصاله عن سمية على حسابه في "إنستغرام" أرسل لها رسالة أكد فيها أنه سوف يقوم بتطليقها بشكل نهائي وأن عليها أن تحدد حقوقها.

ولكن سمية أرسلت محاميها إليه ليتفق معه على الصلح بينهما ومحاولة إذابة الخلافات، إلا أن سعد كان رد فعله قوياً مع المحامي وقام بإعلان انفصاله رسمياً عن سمية مما جعلها تخرج بتصريحات كثيرة عن أنها التي قررت الطلاق وأنها لن تتحدث عن الأسباب لأنها "بنت أصول"- بحسب تصريحاتها- وأن غيرة زوجها من نجاحها هو السبب، ولكن أحمد لم يعلق على تصريحاتها بأي شكل.

وأكد المصدر أن سمية واصلت محاولاتها للصلح مع سعد بعد لقاءه بالمحامي، وأنها أرسلت إليه رسالة عبر تطبيق "واتس آب" تطلبه فيها بمحاولة إذابة الخلاف بينهما، إلا أنه لم يرد عليها وهو ما جعلها تطلق التصريحات الكثيرة في كل محفل تتواجد فيه أو عبر لقاءات تلفزيونية أو صحافية أنها أقامت دعوى طلاق للضرر وأنها إن لم تنل الطلاق سوف تقيم دعوى خلع.