عاجل – اكتشاف معاناة إعلامية عربية شهيرة من 3 أورام في الرأس... وحالة هلع في أوساط النجوم

10 أبريل 2019

عمّت حسابات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الحزن، بعدما علموا بإصابة الإعلامية البحرينية الشابة صابرين بو رشيد بـ3 أورام في الرأس.

وأعرب هؤلاء عن صدمتهم الكبرى متمنين للإعلامية الشفاء وداعين إلى مساعدتها. ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها على "إنستغرام" صورة للأخيرة وهي تتلقى العلاج مع التعليق: "اللهم اشفيها مما فيها اللهم اشفيها شفاءً لا يغادر سقما يارب.حبيبتي هي ادعوا لها".


وهو ما فعلته الإعلامية السعودية لجين عمران معلقة: "‏يارب إن قدرتك تفوق قدرة الأطباء. فأنزل عليها وعلى كل مريض شفاء من السماء اللهم أشف من هم على فراش المرض يأنون وبأجسادهم يتألمون. ‏اللهم أشفيها شفاء عاجلاً غير آجل وألبسها ثوب الصحة والعافية واجبر بقلب والدها وأهلها وكل من يحبها".

وأضافت: "الحمد لله ملك البحرين الله يحفظه أمر بعلاجها فوراً و سفرها إلى ألمانيا". كذلك نشر أحد بور شيد والدصابرين الصورة نفسها على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وكتب: "صابرين في خطر أدعوا لها".

ووجه رسالة إلى ملك البحرين جاء فيها: "جلالة الملك صابرين بو رشيد تعاني من ورم في الرأس وتحتاج إلى السفر فوراً للعلاج".

وكشف في مداخلة هاتفية له ضمن برنامج "ع السيف" الذي يعرض على شاشة قناة atv أنها بدأت تفتقر إلى التركيز وتتكلم بطريقة غير طبيعية، لافتة إلى أنها ذهبت إلى المنزل بعد انتهاء عملها ونامت لمدة 24 ساعة.

ولفت إلى أن هذا أثار قلق العائلة وأنه تمت إعادتها إلى البحرين واصطحابها إلى المستشفى.وكشف أنها تعاني تعاني من 3 أورام في الرأس.