النجوم ينعون محمود الجندي بكلمات مؤثرة.. ماذا قال أحمد حلمي وشيريهان؟

القاهرة (لها) 11 أبريل 2019

استقبل الوسط الفني خبر وفاة النجم محمود الجندي فجر اليوم عن عمر ناهز 74 عامًا بحزن كبير، خاص لا سيما أنه عمل مع معظم نجوم الوسط الفني، فجاءت وفاته كالصاعقة على الكثير من الفنانين.

كتب أحمد حلمي من خلال حسابه على إنستغرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحمه واغفر له وادخله فسيح جناتك، وداعا استاذ محمود".

وأما الفنانة شيريهان والتي شاركته بطولة أكثر من عمل فني فغردت من خلال حسابها على "تويتر": "وداعًا يا حبيب عروسة البحور، وداعًا يا حبيب رزة، وداعًا يا ويا ويا وياااه".

وكذلك غرد أمير كرارة وكتب: "‏‏‏‏إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله في وفاة الفنان الكبير ‎محمود الجندي".

وأما الفنان خالد الصاوي فاختار كلمات مؤثرة على "فيسبوك" لتوديعه بها قائلاً: "الفقيد كان ركنا ركينا في عالم الدراما وصاحب مسيرة فنية هائلة أثرى خلالها الدراما التليفزيونية و السينمائية والمسرحية ..ستظل محبته في قلوب أصدقاءه وجمهوره ومحبيه ..خالص العزاء إلى المخرج الشاب أحمد الجندي ونسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه ويجعل مثواه الجنة".

وغردت رانيا يوسف قائلة: "‏البقاء لله الفنان محمود الجندي في ذمه الله ، نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفره ، فقدنا فنان كبير وعظيم " ،اما صلاح عبدالله فغرد قائلًا :" ‏مع السلامة وفي رعاية الله ورحمته يا محمود ...هنام حزين قوي ...دا لو عرفت أنام ياجندي".

وغرد ماجد المصري قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنان الكبير محمود الجندى فى ذمة الله برجاء قراءة الفاتحة له".

وكتبت آيتن عامر: "الأستاذ الفنان العظيم محمود الجندي اللهم اغفر له وارحمه ووسع مدخله وابدله دارا خير من داره وأهل خيرا منأهله". ‎