القمر في الحمل في أبريل... 5 أبراج تتأثر به إيجاباً

16 أبريل 2019

يقترب القمر في شهر نيسان أبريل من برج الحمل. وهو يؤثر بذلك على حظ مواليد بعض الأبراج وينعكس بشكل إيجابي على مصير 5 منهم.

الحمل

يحمل القمر لمواليد هذا البرج فرصة لانطلاقة جديدة لطالما حلموا بها. وهكذا يصبح بإمكانهم التفكير في مستقبلهم وبذل طاقاتهم من أجل تحقيق النجاح المضممون. وفي هذه المرحلة تزداد قدرتهم على القيام بالكثير من الأعمال.

الثور

شعر مواليد هذا البرج في الفترة الأخيرة بالضيق والاستياء. ومع حلول القمر في برج الحمل ينتهي لديهم هذا الشعور. لكن عليهم التخلي عن عنادهم ليتمكنوا من مواكبة التغيير الإيجابي الذي قد يحدث في محيطهم. فهم يستحقون أكثر مما يتمنون ويتوقعون.

السرطان

من الممكن أن يعيش مواليد السرطان في هذه المرحلة تجارب إيجابية مع حلول القمر في برج الحمل. وقد تصلهم أخبار سعيدة ويختبرون تغييراً لطالما تمنوا حدوثه. كذلك يحمل لهم هذا القمر قدرة على الانفتاح والتفكير بطريقة دبلوماسية مفيدة.

الميزان

يمكن مواليد الميزان في هذه الفترة أن يستمتعوا بتحقق كل ما تمنّوه في المرحلة العصيبة السابقة. كما يتمتعون بقدرة غير مسبوقة على تخطي المصاعب والمعوقات بسهولة. لكن ليحققوا الاستقرار في حياتهم عليهم أن يكونوا أكثر واقعية في ما يتعلق بأحلامهم وطموحاتهم.

الحوت

من الممكن أن يتخلص مواليد الحوت في هذه المرحلة من كل ما جعلهم يشعرون بالضغط النفسي في المرحلة السابقة. وهو أقصى ما كانوا يتمنونه. كما أن حلول القمر في الحمل يعني أن أبواباً جديدة قد تفتح أمامهم. لكن الأفضل أن يفكروا جيداً قبل أن يقوموا بأي خطوة من أي نوع.