بالصور - الخلاف يندلع بين أحلام وأصالة... والأخيرة: "ما بدنا نفتح مواضيع مالها معنى"

19 أبريل 2019

دخلت النجمة الإماراتية أحلام في سجال غير مباشر مع الفنانة السورية أصالة التي ردّت بجواب يحمل وجهي الهدف المنشود وإنهاء السجال.

وفي التفاصيل، غرّدت أحلام عبر حسابها في "تويت"، مهنئة أصالة على نجاح أغنيتها الأخيرة "بنت أكابر"، قبل أن تعود أحلام، وتحذف تهنئتها.

وبعد نشر أحلام، تغريدتها، تجاهلت أصالة، الرد عليها، وهو ما جعل إحدى المتابعات تطلب من أصالة، الرد على تهنئة أحلام، وهو ما أشعل فتيل الأزمة بين أصالة وأحلام.

وردًا على ما طلبته متابعتها من أصالة، قالت أحلام: "أنتي تفتكرين إني انتظر منها أو من غيرها أصلًا ردْ، أنا كتبت لها كفنانة فقط قدمت فن جميل".

وأضافت: " وياما كتبت لي أصالة الكثير مع صدور ألبومي أو أغانيي، ولو ظلمتني بتظل غالية كفنانة أقدرها وأحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين، شكرًا على محبتكم".


وردت أصالة: "أحلام ياعزيزتي دائمًا، خلّلي الّلي بيننا بيننا، وما بدنا نفتح مواضيع مالها معنى، ما في حدا ظلم التاني، لأنّه نحنا (أنا وأنتي) كبار وبنفهم".

وتابعت المطربة السورية: "خلص ياحلّومة، وحياة تاجك خلص، أنتي ملكة ومتسامحة، وسامحيني خصوصًا وجاية رمضان، وبالنّسبه لمباركتك شكرًا جزيلًا (هي من جدّ شكرًا) وخلص".