بالصور - فيل وغوريللا وشعر أبيض - رامز جلال يكشف كواليس مقالبه الجديدة

القاهرة (لها) 20 أبريل 2019

كشفت قناة MBC مصر ملصق دعائي جديد لبرنامج المقالب "رامز في الشلال" الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال جلال عبر شاشتها في شهر رمضان.

وظهر جلال على الملصق الدعائي وسط الأدغال، وهو بلوك جديد بشعر أبيض ولحية خفيفة، ويمسك بمنظار وفانوس، وعلى جانبيه غوريلا وفيل ضخم.

وكانت MBC مصر طرحت الملصق الدعائي الأول بعد فترة من التكهنات حول اسم البرنامج الجديد لرامز جلال والذي يحمل اسم "رامز في الشلال".


من ناحية أخرى، نشر الفنان رامز جلال بوستر برنامجه الجديد وكتب في تعليقه على الصورة: "بسم الله توكلنا على الله، والله المستعان واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

وعلقت الفنانة بدرية طلبة على البوستر: "ما شاء الله بالتوفيق يا سورس الشر"، وعلق الفنان الشاب محمد عبدالرحمن: "مبروك يا مزمزة وبالنجاح"، فيما قال الفنان الشاب كريم عفيفي لرامز جلال: "مبروك ومكسر الدنيا كالعادة"، بينما اكتفى كل من دنيا عبدالعزيز ونيشان بالتشجيع.

وينتظر رامز جلال عرض فيلمه "سبع البرمبة" في دور السينما، تأليف لؤى السيد، وبطولة محمد عبد الرحمن، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف ومن إخراج محمود كريم.