بالفيديو - حلا الترك تتجاهل والدها بطريقة وقحة.. وهذا ما حصل واحزنها بشدة

22 أبريل 2019


مرة جديدة، تجاهلت الفنانة حلا الترك والدها المنتج محمد الترك من خلال ردها على احدى المذيعات حول من شجعها في عمرها الصغير لتحقيق هذا النجاح الكبير.

واكدت في لقاء اذاعي ان والدتها منى السابر وجدتها من يشعجانها باستمرار دون ان تذكر والدها رغم كل المجهود الذي قام به منذ مشاركتها في Arabsgottalent ومتابعة نشاطاتها الفنية بعد ذلك، وصولاً الى الاهتمام بأغانيها والحفلات المختلفة وذلك قبل حصول والدتها على حق الحضانة بعد زواج الترك من الفنانة دنيا بطمة.


ويأتي رد حلا في تهميش دور والدها بعد برنامجها الواقعي "حلا" الذي لم تذكر فيه والدها الا بشكل خفيف في الحلقات الاولى من البرنامج فقط وتعمدت عدم ذكر شقيقتها من والدها، غزل.

وخلال الحلقة الاخيرة من برنامجها الواقعي، بدت حلا في غاية الحزن والتعاسة بعد اعلامها بإلغاء الحفل الغنائي المقرر خلال اطلاقها لمجموعتها الخاصة من مستحضرات التجميل.


وحاولت الشابة معرفة الاسباب من فريق العمل والمشرفين على الحفل وكانت في غاية الحزن، الا انها عادت ووعدت محبيها في المملكة بحفل ضخم قريبا.


كذلك تواجدت حلا مع اسرتها في القرية النجدية في المملكة، وعبرت عن سعادتها بتذوق الاطعمة السعودية وكانت بغاية العفوية مع جدتها وشقيقها الصغيرة.