إتهام هاني سلامة بالسرقة.. ما القصة؟

القاهرة (لها) 23 أبريل 2019

تعرض الفنان هاني سلامة مؤخرًا، وفي ظل انشغاله بتصوير مشاهده في مسلسل "قمر هادي" الذي يخوض من خلاله الماراثون الدرامي لشهر رمضان المُقبل، إلى اتهام غريب بالسرقة.

وفي التفاصيل، قامت إحدى الصفحات على فايسبوك بتوجيه اتهام إلى سلامة بسرقة أحد حساباتها على تطبيق "إنستغرام"، إلا انه لم يرد على هذا الاتهام، مؤكداً أن الإدارة سوف تسلك المسار القانوني لاستراد الحساب مُجددًا.

وقال رامي جمال، أحد أعضاء فريق "السوشيال ميديا" الخاص بالفنان هاني سلامة، إن إدارة "نجومي" اعتقدت أن أحد أعضاء فريق الممثل المصري تمكن من سرقة الحساب، كونه كان يعمل معهم، حتى غادرهم قبل 3 أشهر تقريبًا.

وتابع أن الفريق تواصل مع "نجومي" للوقوف على الأزمة وحلها على الفور، وكذلك شادي جلال، مدير أعمال سلامة، إذ تبين أن الشركة ليست على صلة بالسرقة تمامًا، وأن أحد الأشخاص غير المُعروفين هو صاحب الأزمة.

وأضاف أن سلامة ليس لديه معلومة بشأن هذه الأزمة، لاسيما أنه تم تداركها في وقت قصير، لافتًا إلى أن الأمر انتهى باعتذار "نجومي" بشكلٍ رسمي، عبر صفحتها على "فيسبوك" ومسح المنشور الذي احتوى الاتهام.

وقالت "نجومي" في اعتذارها: "اعتذار رسمي للفنان هاني سلامة.. تم التواصل مع شادي جلال، مدير أعمال الفنان هاني سلامة واتضح إن الحساب المنسوب إليه لا يمت له بأي صلة وأن من قام بذلك انتحل صفته".