بالفيديو – شاهدوا أحلام تقوم بهذا التمرين بملابس رياضية ضيقة... هل استعادت وزنها الزائد؟

24 أبريل 2019

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصيراً أحدث جدلاً كبيراً في أوساط متابعي تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وظهرت فيه الفنانة أحلام برفقة الإعلامية فجر السعيد وهما تمارسان تمريناً رياضياً. وسمع في المقطع صوت رجل لم تكشف هويته وهو يشجعهما على التنافس.

وبدت الفنانة الإماراتية وهي ترتدي كنزة وسروالاً رياضييين، وتسابق الإعلامية الكويتية على ممارسة تمرين صعود ونزول الدرج بسرعة.

وأطلق ذلك عدداً كبيراً جداً من التعليقات على التطبيق. وتركز الكثير منها على شكل أحلام، إذ رأوا أنها المرة الأولى التي ترتدي فيها مثل هذه الملابس.

وتساءل بعضهم عما إذا كانت استعادت القليل من وزنها الزائد بعدما بدت في فترة سابقة برشاقة ظاهرة.

وحقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية جداً على الحسابات التي أعادت نشره على التطبيق. ويشار إلى أن أحلام ردّت في وقت سابق على تعليقات بشأن مهاجمة فجر السعيد للفنانة السورية أصالة.

وكتبت على حسابها على "تويتر": "حسبي الله ونعم الوكيل فيكم. أنا محسوبة على كلامي فقط وفجر مش صديقتي فجر أختي وصديقتي وقريبة مني بس كلامها يمثلها هي فقط".

وأضافت: "ممكن خوات وما يكون عندهم نفس الصديقة. بس مشكلتكم كلكم عملتوا الكذبة وصدقتوها وأنا أحب أصالة ولو جرحتني واتهمتني بكون أحسن منها أكيد وما في شيء بيغير قلبي عليها".

وجاء ذلك بعدما هنأت الفنانة السورية على إطلاق ألبومها "بنت أكابر" وكتبت:"عمل رائع كعادتك أصالة نصري في زمن نفتقد فيه الكثير من الأصالة، عمل متكامل شعراً ولحنًا وغناءً وصورة تبرز جمالكم. هكذا دائمًا تعودنا وعودتينا على النجاح مبروك بنت أكابر وستظلين غاليه عندي".

وهو ما استدعى رد أصالة:"شكراً على لطفك البالغوكل التوفيق والنجاح بتمنى لك ياه".