كاريس بشّار تكشف لعبة إخراجها من "دقيقة صمت"... التفاصيل صادمة

25 أبريل 2019


نشرت النجمة كاريس بشّار بياناً تحدثت فيه عن كواليس خروجها من مسلسل "دقيقة صمت"، مشيرة إلى التلاعب من قبل الشركة المنتجة في مدة تصوير مشاهدها وزيادة عدد الأيام بشكل كبير، من أجل ضرب مواعيد تصويرها في أعمال أخرى، بقصد دفعها للإنسحاب في سبيل توفير أجرها عبر استبدالها بممثلة أخرى، وفق تصريحها.

وقالت عبر حسابها على تطبيق "انستغرام" تحت عنوان "توضيح": "عنوان "انسحاب كاريس بشار" الذي أُشيع في ما يتعلق بالعمل الذي تنفذه شركتي "الصباح" و"إيبلا" الكبيرتين، والذي تم نشره ليخفي حقيقة ما حصل".

وأضافت: "تم التواصل من قبل شركة الإنتاج مع العديد من الناس باستثنائي، لتنتشر معلومة تفيد بأن مدة تصوير مشاهدي ارتفعت بقدرة قادر من 25 يوماً إلى 45 يوماً، ما يخالف الاتفاق القائم أساساً والمبني على تنظيم الوقت بدقة، للإيفاء بجميع تعهداتي المهنية مع الطرفين المذكورين وأطراف أخرى".

وتابعت الفنانة السورية: "توجهت إلى فريق الإنتاج برسالة صوتية أطلب فيها التنسيق، كي أفي بالتزاماتي تجاه الجميع، وهم بدورهم "مشكورين" تجاوبوا مع مطلبي ووعدوني بحلول لتمضي الأيام دون جديد ..حتى علمت لاحقاً عن طريق المصادفة من الفنيين العاملين في العمل انه تم التعاقد مع ممثلة أخرى لأداء الدور".

وختمت: "الفن يبدأ بالأخلاق... ينتهي فيه أي خلاف أو التباس باعتذار وتُحل أي ضائقة مادية بالاعتراف لصاحب الحق وترك الخيار له للاعتذار أو إكمال العمل ولو من دون أجر.. وهو ما كنت أنتظره ولم أجده. نلتقي في #مسافة_أمان و#سلاسل_دهب كل الحب...".



يُذكر أن "دقيقة صمت" من تأليف وسيناريو وحوار سامر رضوان وإخراج شوقي الماجري، وإنتاج شركتي "الصبّاح" و"إيبلا"، وبطولة عابد فهد وستيفاني صليبا ورنا شميس وفادي صبيح ويوسف حدّاد وسواهم.