خبير مكياج صديق لميغان ماركل يكشف 5 خطوات تقوم بها لتحصل على إطلالة طبيعية

25 أبريل 2019

كشف دانيال مارتان، خبير ماكياج Dior والصديق المقرب من دوقة ساسكسميغان ماركل، الخطوات التي تقوم بها الأخيرة من أجل الظهور بأجمل إطلالات في المناسبات المختلفة.

وقال في حديث إلى موقع Harpers Bazar الأميركي، إنها تتبع هذه النصائح الخمسة:

1 تحضير البشرة: أشار الخبير إلى أنه من الضروري تقشيرها بلطف يومياً من أجل تخليصها من الخلايا الميتة وإزالة البقع والهالات الداكنة. ونصح باستخدام سيروم يحتوي على الحمض الهياليرونيكي كما تفعل زوجة الأمير هاري.

2 اختيار كريم أساس خفيف: لفت الخبير إلى أنه يمكن المرأة التي لا تمتلك الوقت الكافي للعناية بجمالهاأن تطبق كريم أساس خفيفاً ويدوم لوقت طويل ولا يحتاج إلى التعديل خلال النهار. ولفت إلى أنّ ميغان تقوم بعد ذلك بتطبيق خافي الهالات السوداء وعلامات التعب.

3 الاهتمام بإشراق البشرة:ذكر مارتن، بحسب الموقع، أن ميغان تستخدم بودرة خدود ناعمةومستحضر إشراق بتركيبة البودرة لكن من دون مبالغة.

4 تطبيق ماكياج العيون: بحسب الخبير لا تهتم ميغان كثيراً بماكياج العيون إلا أنها تطبق الماسكارا السوداء مع خط من الآيلاينر. وأشار إلى أنه يمكن اعتماد إطلالة طبيعية مثلها مع إضافة الرموش الاصطناعية.

5 العناية بلون الشفاه: للوك طبيعي جداً مثل ذلك الذي تعتمده دوقة ساسكس غالباً، نصح صديقها باختيار لون أحمر شفاه داكن يضيف الحجم إلى الشفاه أو بيج مائل إلى الوردي. كما دعا إلى تطبيق القليل من الزيت المرطب على الشفتين بين الحين والآخر.