تسجيلات صوتية تحيّر الجميع وتفضح خطة طليقة أحمد إبرهيم للتشهير بأنغام!

27 أبريل 2019


بعد الرسالة الحاسمة التي نشرتها واعلنت من خلالها ان علاقتها جيدة مع طليقها احمد ابراهيم، انتشرت في الساعات الماضية تسجيلات صوتية مزعومة لسيدة قيل أنها والدة ياسمين عيسى، وكانت تطلب منها بأن تدعي إصابتها بانهيار عصبي عقب علمها بوجود علاقة بين زوجها والفنانة أنغام.

وتؤكد السيدة في التسجيل الصوتي المسرّب عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة نشر خبر انهيارها على تطبيق انستغرام والمجلات بغرض التشهير بأنغام قائلة: "خلينا نشهر بيها"، مشددة بأن تذكر التسجيلات أن طليقها على علاقة بأنغام وعدم ذكر أنهما تزوجا.

ورغم تداول البعض لتلك التسجيلات إلا انه لا يمكن التأكد من صحتها ومعرفة حقيقة تلك الاقاويل والشائعات او هوية صاحب التسجيل، خاصة وانها تم إزالتها بعد وقت قليل من نشرها، وبالتالي لا يمكن التثبت من صحتها،ويمكن ادراجها ضمن إطار المتطفلين القاصدين ان يصطادوا في الماء العكر.

وجاءت هذه التسجيلات المزهومة بعد الصورة الي نشرتها ياسمين مع طليقها عبر صفحتها على تطبيق انستغرام وعلقت عليها "أنا وأحمد علاقتنا كويسة، وراجل محترم، ولم يتخل عن مسوؤليته تجاهي وتجاه أولاده في أي لحظة كعادته، وكفاية مغالطة ومزايدة وتعليقات على حياتنا الشخصية، وتجاوز في الألفاظ السخيفة، وأي تعليق غلط أو مستفز بيضر ولادنا".