تعلّّمي تطبيق ماكياج جيجي حديد

جولي صليبا 04 مايو 2019

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ الماكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية...


الأساس

وحّدي لون بشرتك باستعمال مستحضر الأساس MATISSIME VELVET FLUID من Givenchy بلون N5 Mat Honey. ثم إنحتي الوجنتين بواسطة بودرة الوجنتين DIOR DIORSKIN NUDE LUMINIZER LOLLI'GLOW - LIMITED EDITION بلون 007 Peach Delight. وأضيفي لمسة إشراقٍ متألّقة إلى أعلى الوجنتين باستعمال الهايلايتر HYPER REAL GLOW PALETTE من MAC.

الشفتان

غلّفي الشفتين بأحمر الشفاه الثنائي اللون DOUBLE ROUGE LOLLI'GLOW - LIMITED EDITION من Dior بلون 353 Popsicle Magenta.

العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب المصحّح Sisley Phyto Cernes Eclat Eye Concealer with Botanical Extracts no.2.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال The Eyeshadow Quad من Dolce & Gabbana بلون Contrasts 140. إستعملي الظلال المشمشية على كامل الجفن العلوي وابسطي الظلال العاجية تحت قوس الحاجب لإضافة الإشراق إلى نظرتكِ.

● حدّدي جذور رموشك العليا بالكحل المائي M.A.C Liquidlast Liner وأبرزي رموشكِ السفلية بواسطة اللون البيج من علبة الظلال LES 9 OMBRES - ÉDITION N°2 QUINTESSENCE من CHANEL.

● غلّفي رموشكِ بالماسكارا THE SHOCK VOLUMIZING MASCARA من Yves Saint Laurent باللون Asphalt Black للحصول على رموشِ طويلة وكثيفة ومعقوفة.

الحاجبان

مشّطي حاجبيكِ بواسطة المستحضر DIORSHOW BOLD BROW - LIMITED EDITION من Dior بلون 006 Frosted Holographic للحصول على حاجبين ممتلئين وجذابين.