بالفيديو - نادين نسيب نجيم ضحية مقلب قاس: "يفسرلي حدا شو عم يصير"!

30 أبريل 2019

بعد الاحتفالات العفوية بنجوم مسلسل "خمسة ونص" في موقع التصوير، أعد فريق عمل برنامج "منّا وجر" مقلباً قاسياً مع الفنانة نائدين نسيب نجيم لاختبار رد فعلها وسرعة غضبها.

وشاركت نجيم متابعيها على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو أظهرت فيه المقلب وهو عبارة عن مشادّة كلامية حصلت بينها وبين أحد المصورين من فريق العمل الذي اصر على استفزازها خلال أحد مساهدها مع النجم تلسوري معتصم النهار الذي بدت على ملامحه علامات الدهشة والاستغراب بسبب كلام الحاصل.


وبدأ المقلب بعدما سألت نجيم أين يجب أن تنظر إلى الممثل معتصم لأجل الإضاءة المناسبة، فرد عليها المصور من خلف كاميرته الضخمة: "أنا بدي مثّل عنك؟ انظري كيفما بدك مهم الإضاءة تكون صحيحة". ما اثار غضب نجيم، فردّت قائلة: "هناك أمور تخطت حدودها، فليفسر لي احد ما يجري".

ومن ثم وجهت كلامها للشاب: "فهمت يا حبيبي بدي أطلع فيه لعتصم النهار لاحصل على تعبير، بتقلي انتي بتمثلي هيدي شغلتك، وانت شغلتك يا عيني تشوغكف الضو".

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقطع الترويجي لمقابلتها في البرنامج وعلقت نادين على المقطع قائلة "عملوا فيي ضرب مبكل مش حرام انا يا منا وجر".

وينتظر عدد كبير من المشاهدين العمل الدرامي الجديد والذي يشارك فيه الى جانب نجين النجمين قصي خولي ومعتصم النهار، ومن المنتظر ان يحظى بنسبة مشاهدة عالية خلال شهر رمضان المقبل.