النجوم في برومو برنامج رمضاني: بكاء وانهيار وتهديدات وإلقاء أحذية

القاهرة (لها) 30 أبريل 2019

كشفت قناة "القاهرة والناس"، عن "برومو" الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه المذيعة بسمة وهبي في رمضان المُقبل، وذلك عبر الصفحة الرسمية للقناة على موقع "فايسبوك".

وتم التعليق على البرومو بقول: "السنة دي شيخ الحارة مرحمش حد بجد.. جهز نفسك لموسم مليان أسرار ودموع.. مع الإعلامية بسمة وهبة".

ونجح الشخص المجهول في البرنامج والذي يمثل "شيخ الحارة"، والذي يكشف أسراراً في حياة الضيوف، في استفزازهم وهاجمه البعض ووصفوه بـ"السخيف" للحديث في أمور لا تعنيه.

وظهرت الإعلامية ياسمين الخطيب وهي تقول "خليك لطيف عشان نتعرف بعد الحلقة"، أما غادة إبراهيم فهاجمته قائلة: "إنت مش من حقك تدخل بيتي وتعرف أسراري"، وهدده أحد الضيوف الذي أخفى المخرج شكله في "البرومو": "والله العظيم لو أنت قدامي دلوقتي لأديك بالجزمة".

وفجر الفنان أحمد آدم في الحلقة مفاجأة عن معرفته فناناً له مواقف إذا قالها ستجعل الجمهور يكرهه قائلاً: "أحلف على المصحف شفت مواقف قدامي تكره فيه الناس في ليلة"، وهاجم المطرب أحمد سعد في حلقته كل زوجة تتحدث عن زوجها بشكل غير جيد، حتى لو كانت مدة ارتباطهما يوماً واحداً، وفي لقطة قررت الفنانة رانيا يوسف الاعتذار عن عدم استكمال تصوير الحلقة، وقامت سما المصري بإلقاء حذائها في اتجاه شيخ الحارة.

"البرومو" كشف عن استضافة نجوم الفن وكرة القدم والسياسة، ومن بينهم "ماجد المصري، خالد الصاوي، أحمد آدم، ليلى غفران، رانيا يوسف، سما المصري، ياسمين الخطيب، أحمد سعد، آيتن عامر"، وشهد بكاء بعضهم وانهيار البعض الآخر وعدم مقدرته استكمال الحلقة.