من النجمة التي قالت عنها روتانا: "عودة الابنة الأصيلة لأسرتها"؟ وماذا عن مفاجأة محمد رمضان؟

القاهرة (لها) 05 مايو 2019

أعلنت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، تعاقدها مع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، على إنتاج ألبومين غنائيين، وعدد من الفيديو كليب، والتعاون في مجموعة أخرى من الأعمال الفنية.

وجاء ذلك بعد أربع وعشرين ساعة فقط من إعلان روتانا التعاقد مع النجم المصري تامر حسني لتكون روتانا بذلك أول شركة تجمع النجمين منذ ظهورهما في بدايتهما على يد المنتج نصر محروس.

ونشر الحساب الرسمي لشركة الإنتاج السعودية صورة تجمع سالم الهندي الرئيس التنفيذي للشركة مع الفنانة شيرين مع تعليق يقول: سالم الهندي يتعاقد مع نجمة الغناء المصري لأنتاج اسطوانتين غنائيتين.

وعنونت الشركة خبر تعاقدها مع شيرين بـ"عودة الابنة الأصيلة لأسرتها الفنية".

وأكملت: تتوالى مفاجآت هرم شركات الإنتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات" في السوق المصرية هذه الفترة على صعيد الغناء، مع نجوم "هوليوود الشرق" و"أم الدنيا" مصر، حيث التقى في القاهرة الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ"روتانا للصوتيات والمرئيات" مع نجمة الغناء المصري الراقية والأصيلة شيرين عبد الوهاب. ولأن الطرفين تجمعهما علاقة مودة واحترام وتقدير، هذا إضافة إلى تعاونات ونجاحات سابقة وراهنة، وتطلعات وأمنيات قادمة، أسفر اللقاء الذي سبقته اجتماعات عدة، أن أبرم الطرفان "روتانا" وشيرين اتفاقية تعاقد.

ويتضمن العقد المبرم بين "روتانا" وشيرين عبد الوهاب إنتاج أسطوانتين غنائيتين، وعدد من الفيديو كليبت، والحفلات الغنائية.

من ناحية أخرى أعلنت شركة روتانا أيضاً تعاقدها مع الفنان محمد رمضان لمدة ثلاث سنوات لتقديم أعمال فنية سواء حفلات أو دراما أو سينما، لتكون بذلك روتانا في طريقها لأن تكون أكثر شركات الإنتاج تعاقداً مع نجوم الغناء والتمثيل.