Diorshow PUMP ‘N’ COLUME HD

12 مايو 2019

الماسكارا

DIORSHOW PUMP ’N’ VOLUME HD: المعنى الجديد للكثافة

للحصول على كثافة هائلة على كافة الرموش من دون إثقالها، يضفي هذا المزيج الجديد من الشموع لمسة من الانسيابية لتغطية وتحديد كلّ الرموش واحداً واحداً. إذ تشعر المرأة وكأنّ تركيبة تكثيف الرموش الحصرية مشبعة بفقاعات الهواء لتأمين كثافة فورية وخفيفة الوزن. كما أنّ الطرف الجديد المخصّص لمسح الفرشاة مصنوع من مادتين ويسمح بأن تحظى الفرشاة بالكمية المناسبة من الماسكارا للحصول على رموش فائقة الكثافة من دون أيّ فائض أو تكتّل.

وبغية تحسين العناية بالرموش أكثر من السابق، تمّ تعزيز هذه التركيبة الجديدة بالديكسابانثينول، أو الفيتامين B5، الذي يشتهر بخصائص التقوية، بالإضافة إلى مستخلص القطن الذي يؤمّن الحماية من أجل المساعدة على تقوية الرموش مع كلّ استخدام، ما يغلّفها ويعزّز حجمها الطبيعي.

المستحضر

DIORSHOW PUMP ’N’ BROW

حواجب أكثر كثافة على الفور مع لمسة نهائيّة طبيعيّة

أصبحت هذه التقنيّة الأيقونية متوفّرة الآن للحواجب، من خلال أوّل ماسكارا للحواجب قابلة للضغط من "ديور" Dior التي تؤمّن نتائج قابلة للتكثيف تتراوح مع بين الإطلالة الطبيعية والشديدة الكثافة. بمجرّد الضغط لمرة واحدة وإضفاء لمسة واحدة من الفرشاة، تدخل عيناك إلى عالم جديد لا مثيل له.

يؤدّي الضغط بالأصابع على الأنبوب المصنوع من مادة لدنة مرنة إلى تحويل التركيبة المعزّزة للكثافة إلى سائل، وتصبح بالتالي جاهزة ليتمّ وضعها على الحواجب لتعزيز كثافتها من دون أن تصبح قاسية.

ويسمح الطرف المخصّص لمسح الفرشاة بالحصول على الكمية المناسبة من المستحضر لتجنّب وضع كمية مفرطة، وبالتالي يسمح لك هذا بالحصول على درجة الحدّة المثالية.

وقد تمّ تعديل حجم الفرشاة المصغّرة لتغطية الشعيرات بدقّة بالإضافة إلى تلوين البشرة من أجل ملء النواحي غير الكثيفة. وتبدو الحواجب أكثر كثافة بشكل طبيعي.

علبة الظلال

PALETTE 3 COULEURS TRIO OBLIQUE: لمسة التصاميم الراقية للعيون

استوحى Peter Pilips من حقيبة "ديور أوبليك" Dior Oblique الأيقونية لابتكار لوحة لتظليل الجفون بإصدار محدود، تحتوي على مجموعة ثلاثية من التأثيرات المتعدّدة، وتتوفّر بأربعة تناغمات لونية.

يحتوي كلّ تناغم لونيّ على تأثيرات معدنية، براقة ومخمليّة غير لمّاعة، ما يسمح لك بابتكار مجموعة من إطلالات العيون الدخانية من الإطلالة الطبيعية للغاية إلى الإطلالة الأكثر تميّزاً. تمنحنا لوحات الألوان السوداء BLACK SMOKY CANVAS والبنّية BROWN EARTHY CANVAS التأثيرات الدخانية، بينما لوحات الألوان الزهرية PINK ROSY CANVAS والمرجانية القرنفلية PEACH CORAL CANVAS تمتزج بالبشرة وتضفي الإشراق على العينين.

الحملة الإعلانية

Bella تسحر الألباب في عرض الأزياء

ها هي الجميلة بيلا حديد تغادر الاستديو. وإذ بوميض الكاميرات يحيط بـها من كلّ حدب وصوب. تسحر هذه الأيقونة المعاصرة الألباب أينما ذهبت وتعبّر عن حضورها من خلال رفرفة رموشها التي تبقى محفورة في الذاكرة.