LOUIS VUITTON TAIGARAMA

12 مايو 2019

أطلقت علامة لويس فويتون مجموعة منتجات جلديّة جديد تحت اسم تايغاراما تجمع بين جلد التايغا الذي يرمز إليها ونقشة الشعار الخاصة بها ضمن مروحة واسعة من التصاميم ذات الألوان الزاهية الملائمة لكافة المناسبات. في مزيج فريد من البساطة والأناقة الكلاسيكية، تمّ الجمع بين جلد التايغا الأنيق ونقشة الشعار الخاصّة بالدار في خلطة من المواد المميّزة.


تمتزج روح السفر التي تُجسّدها دار لويس فويتون ومهارة التصنيع التي يتمتّع بها العاملون في الدار مع الطاقة الجديدة البسيطة التي تجعل التصاميم الرجاليّة تواكب العصر.

تدخل حقيبة كيبال الأيقونية وحقيبة الظهر ديسكوفيري ذات الأشرطة الجلديّة في حوار مع حقيبة أوتدور ماسينجر التي يسهل حملها بفضل شريطها القابل للتعديل وحقيبة الخصر الصغيرة.

وتُضيف حقيبة اليد هورايزون والحقائب الصغيرة بالسحاب ديسكوفيري والمحافظ الصغيرة وحاملات البطاقات المرنة لمسة نهائيّة إلى المجموعة.

إنّها بالفعل دعوة لاختبار الأجواء الصيفيّة المغامرة مع ظلال لامعة أو متموّجة تُذكّر بالسفر الخيالي إلى عالم الأضداد. تضمّ المجموعة ألوان الأصفر الفاقع والأخضر الورقي والأزرق المائي بالإضافة إلى الأزرق الرمادي والأصفر المائل إلى الأحمر في تدرجات لونَي الأزرق والأسود.


ما رأيك (0)

0

0

0

0

0