بالصورة – في أول إطلالة من "الهيبة 3 "... شاهدوا سيرين عبد النور بصيحة السترة الفستان

07 مايو 2019

نشرت الفنانة الللبنانية سيرين عبد النور، عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، أول صورة لها من الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة".

وبدت فيها وهي ترتدي سترة طويلة يطغى عليها اللون الأحمر مع نقشة المربعات بألوان أخرى من توقيع المصممة كارول بو خالد. وأضافت إليها حذاء أحمر عالي الساق. كما نسقت اللوك مع الماكياج.

وأذهلت هذه الإطلالة الكثير من المتابعين ووصل عدد المعجبين بها إلى أكثر من 135 ألفاً. وركّزت التعليقات على أناقتها وجمالها كما على الحلقة الأولى من الجزء الذي يحمل عنوان "الحصاد".

وتعليقاً كتبت سيرين: "شو رأيكن ؟؟ نوررحمة. "الهيبة الحصاد"، سيرين عبد النور". ويشار إلى أن سيرين أشعلت التطبيق في وقت سابق بنشر الفيديو الترويجي للمسلسل محققة أكثر من 356 ألف مشاهدة.

وتلقت التهنئة من الفنانة إليسا التي غردت على حسابها على "تويتر": "أرفع القبعة لأداء 3 نساء لبنانيات نادين نجيم، سيرين عبد النور وكارين رزق الله. فخورة بكن جميعاً". وأعادت سيرين نشر التغريدة مع الرد: "وانت حبيبة قلبي".

كما وجه إليها بطل المسلسل الفنان السوري تيم حسن عبر الموقع نفسه قبل ذلك رسالة كتب فيها: " سيرين نورتِ "الهيبة الحصاد"وانشالله يكون النجاح حليفنا".