بالصورة – مشاعل الشحي وزوجها يغضبان الجميع بما فعلاه أثناء الصلاة... هل تخطيا الحدود؟

08 مايو 2019

نشرت الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي، عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام"، صورة مثيرة للجدل لها برفقة زوجها الفنان أحمد خميس.

وظهرا فيها وهما يقومان بالدعاء جالسين على سجادة الصلاة. وأحدث هذا ضجة كبيرة عبر الحساب حيث رأى الكثير من المتابعين أنهما يلجآن إلى التمثيل حتى أثناء الصلاة.

وتعرض الفنانان لموجة من الانتقادات اللاذعة واعتبر الكثيرون أنهما تخطيا كل الحدود.

وجاء في التعليقات على الصورة: "يا جماعة شوفوا لهم حل حتى فالصلاه تمثيل" و"الله يهديهم يارب ويصلح بالهم ادعوا لهم بالهداية " و"شوفونانصلي ونصوم" و"إذا فكرتواإنكم تصلوا صلوا لربكم موش للناس" و"الصلاة بين العبد وربه مو بين المتابعين"...

وبدورها أرفقت مشاعل الصورة بتعليق جاء فيه: "بريحة العطر والمسك والعود، رمضان علينا وعليكم يعود. شهر الخير والكرم والجود. تهاني لكم من قلب ودود".

ويذكر أن الإعلامية الكويتية مي العيدان أعلنت في وقت سابق انفصال الفنانين وهو ما تنفيه الصور التي يقومان بنشرها على حسابيهما على تطيق الصور والفيديوهات.

واحتفلا مؤخراً بذكرى زواجهما الأولى من خلال صورة مع التعليق: "مر سنة من زواجنا. كانت صعبة لكن عشناها بالحلوة والمرا. نزعل من بعض ونضارب لكن نرجع أصدقاء وحبايب بسرعة وهذا الحلو بالموضوع و يا عسى ربي لا يغيرنا على بعض ونبقى قلب واحد للأبد".